fbpx
الرياضة

“تكافؤ الفرص” يؤجل قمة “الماص” وبني ملال

مباراة المتناقضات بين جمعية سلا وتمارة والرشاد يواصل البحث عن أول فوز

ouchala-bziouat4يحتضن ملعب بوبكر عمار عصر غد (الأحد) قمة متناقضات الدورة التاسعة من البطولة الوطنية للقسم الثاني، بين جمعية سلا، متصدر الترتيب، واتحاد تمارة، صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة.

وتبدو المباراة سهلة بالنسبة إلى المتصدر الذي يرغب في تحقيق فوزه السادس، للاستمرار في الصدارة، في الوقت الذي مازال فيه اتحاد تمارة يبحث عن فوزه الأول في بطولة الموسم الرياضي الجاري.

أما اتحاد سيدي قاسم، المحتل للرتبة الثانية بالرصيد نفسه من النقط (17 نقطة) مع المتصدر، فيستقبل شباب المسيرة، صاحب الرتبة الخامسة ب 12 نقطة، في مباراة ستكون صعبة للمضيف بالنظر إلى الرغبة التي تحذو الشباب للاقتراب أكثر من كوكبة المطاردة.

من جهته، يحاول الراسينغ الرياضي البيضاوي (الراك)، صاحب الرتبة الثالثة ب 14 نقطة، استغلال الأزمة التي يعيشها وداد تمارة، المتصدر السابق، لتحقيق الفوز والالتحاق بالصدارة، في حال تعثر جمعية سلا واتحاد سيدي قاسم.

أما الرشاد البرنوصي، صاحب الرتبة الأخيرة بأربعة نقط، فيستمر في بحثه خلال الدورة التاسعة عن تحقيق أول فوز في بطولة الموسم الرياضي الجاري، حين يستقبل بملحق ملعب الأب جيكو بالبيضاء، بعد هدم ملعبه بسيدي البرنوصي، سريع وادي زم، صاحب الرتبة 12 بتسع نقط.

وفي باقي المباريات، يستقبل مولودية وجدة، صاحب الرتبة السادسة ب 11 نقطة، اتحاد الخميسات (الرتبة العاشرة بعشر نقط) واتحاد أيت ملول (الرتبة الرابعة ب 12 نقطة) يوسفية برشيد (الرتبة 11 بتسع نقط) ووداد فاس (الرتبة 14 بسبع نقط) أولمبيك الدشيرة (الرتبة الثامنة بعشر نقط).

يشار إلى أن جميع المباريات ستقام غدا (الأحد) بداية من الثالثة بعد الزوال، باستثناء مباراة رجاء بني ملال (الرتبة السابعة ب 11 نقطة) والمغرب الفاسي (الرتبة 13 ب سبع نقط)، التي تم تأجيلها إلى غاية الأربعاء 23 نونبر.

أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق