fbpx
الرياضة

صفعة أخرى للأسود

5d4_1875تأكد غياب زياش أمام كوت ديفوار والتحاق باقي اللاعبين اليوم و32 ألف تذكرة بيعت في أسبوع

أكد مصدر مسؤول أن الدولي المغربي حكيم زياش، لن يكون بمقدوره المشاركة في المباراة التي ستجمع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بضيفه منتخب كوت ديفوار، السبت المقبل بمراكش، لحساب دور المجموعات من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأكد المصدر نفسه أن الطاقم الطبي للمنتخب الوطني تأكد من عدم جاهزية زياش لخوض المباراة بسبب الإصابة، ليبلغ الطاقم التقني بالأمر، في انتظار التوصل بتقرير طبي من فريق أجاكس الهولندي الذي يلعب له الدولي المغربي.

وينتظر أن يحضر زياش إلى المغرب، لعرض حالته الصحية على طبيب المنتخب الوطني، اللهم إذا قرر المدرب هيرفي رونار إعفاءه من الحضور، لتمكينه من تتبع برنامج العلاج الذي يخضع له مع فريقه.

وبرمج الطاقم التقني للمنتخب حصتين تدريبيتين  ضمن معسكر مراكش، أول أمس (الاثنين)، عرفت الأولى حضور تسعة لاعبين، عوض سبعة، فيما ارتفع العدد إلى 16 لاعبا في الحصة الثانية، ويتعلق الأمر بكل من الحارس ياسين خروبي وفؤاد شفيق وفيصل الهراس ورومان سايس وإسماعيل الحداد ويوسف الناصيري وخالد بوطيب و وليد أزارو وبدر بانون ومنير المحمدي وياسين بونو و زهير فضال ومبارك بوصوفة ورشيد العليوي وفيصل فجر و عمر القادوري.

ومن المقرر أن تكون المجموعة الوطنية خاضت حصتين تدريبيتين أمس (الثلاثاء) بالملعب الملحق بملعب مراكش الكبير، على أن تخوض حصتين أخريين اليوم (الأربعاء).

ومن المتوقع اكتمال صفوف المجموعة الوطنية في حصتي اليوم، بالتحاق جميع اللاعبين.

ويعقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحافية، عصر اليوم (الأربعاء) بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش، إلى جانب أربعة لاعبين من المنتخب، لتسليط الضوء على استعدادات الأسود لمواجهة كوت ديفوار.

وتواصلت عملية بيع التذاكر أمس (الثلاثاء)، بعد توقف منذ الجمعة الماضي، وبيعت خلال الفترة الماضية 32 ألف تذكرة.

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق