fbpx
حوادث

اعتقال موسيقي اغتصب قاصرا ببوزنيقة

en-12-2أحالت مصالح الضابطة القضائية بمفوضية أمن بوزنيقة، صباح الجمعة الماضي، على أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالبيضاء، شابا يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق ويحترف الموسيقى (الروك أند رول)، من أجل استدراج قاصر تتحدر من المحمدية، تعرف عليها مند مدة قصيرة عبر الأنترنت، وافتض بكارتها باستعمال العنف.

وعلمت «الصباح» من مصادر مطلعة، أن المتهم سبق له أن قضى عقوبة حبسية السنة الماضية، بسبب هتك عرض قاصر من بوزنيقة، قبل أن يكرر العملية مع الضحية الجديدة، التي قالت بشأنها مصادر «الصباح» إنها أخذت مجموعة من الاحتياطات من المتهم، قبل أن يغرر بها ويستعمل العنف أثناء تنفيذ جريمته.

وفي التفاصيل، تعرفت الضحية البالغة من العمر 17 سنة على المتهم مند شهر عبر «الفيسبوك»، وتبادلا رقمي هاتفيهما، سيما بعد أن أبدت إعجابها بإتقان المتهم لموسيقى (الروك اند رول)، ومهارته في العزف على آلة القيتارة.  وعرض المتهم على الضحية زيارته ببوزنيقة فوافقت على العرض، وحددا موعدا للقاء بمقهى بالمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الضحية حلت الاثنين الماضي بمحطة «الطاكسيات» ببوزنيقة ووجدت المتهم في انتظارها، وبعد أن تبادل التحية دعاها لمرافقته إلى منزل والديه بحي السلام (الفلوجة)، وهو الأمر الذي رفضته الضحية في الأول، قبل أن يقنعها أنه سيقوم فقط بتغيير ملابسه قبل الذهاب إلى المقهى. ورافقته الضحية على متن سيارة أجرة من الحجم الصغير، وبمجرد وصولهما إلى المنزل طلب المتهم من الضحية الدخول، وهو ما رفضته الضحية مرة أخرى، ليقنعها أن الحي الذي يقطنه يضم مجموعة من قطاع الطرق وأن والدته توجد داخل المنزل.

ابتلعت الضحية الطعم، لتفاجأ بالمتهم يتحول إلى وحش، وقام بجر الضحية عنوة إلى إحدى غرف المنزل واختلى بها، إذ جردها من ملابسها ومارس عليها الجنس بالقوة إلى أن أشبع نزوته مفتضا بكارتها، غير آبه لتوسلاتها.

وفور توصل الضابطة القضائية بشكاية والد الضحية، والاستماع إليها في حضوره، قامت المصالح الأمنية ببحث ميداني أسفر في البداية عن التوصل للهوية الكاملة للجاني، قبل أن تقوم بوضع كمين محكم يتمثل في اتصال الضحية بالمتهم في رقمه الهاتفي المدون بهاتفها المحمول، وحددت موعدا معه بإحدى المقاهي، وهو ما انطلى على المتهم الذي ما أن جلس في طاولة الضحية، حتى انقض عليه شرطيان في زي مدني، ليتم اقتياده إلى مقر المفوضية، حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية التي تم  فيها الاستماع إليه في محضر رسمي اعترف فيه بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا.

كمال الشمسي

 (بوزنيقة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق