fbpx
اذاعة وتلفزيون

الأولى تفرج عن “حياتي”

 2غاندي قال إن مقومات النجاح توفرت في المسلسل

 تبث القناة الأولى، بعد غد (الأربعاء)، حلقة جديدة من المسلسل الجديد «حياتي»، من توقيع المخرج ياسين فنان، التي تراهن على أن يحقق نسب مشاهدة مهمة.

وقال معاذ غاندي، منتج ومسؤول بشركة “كونكسيون ميديا”، المنتجة للفيلم، إن المسلسل يعد  تجربة جديدة في المغرب، سيما أن قصته تدور حول أربعة نساء معاصرات.

وأوضح  غاندي في اتصال هاتفي أجرته معه “الصباح”، أن كل العوامل تؤكد أن المسلسل سيعرف  النجاح، انطلاقا من حبكة السيناريو الذي تكلفت بكتابته  نرجس  المودن،  وظروف التصوير التي مرت في أجواء جيدة، وأيضا  الإمكانيات التي  وفرتها شركة الإنتاج لإنجاح  العمل الجديد.

وكشف غاندي أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد،  بل إن  القناة الأولى واكبت فريق العمل في  كل مراحل اشتغاله على المسلسل، حتى يكون في  المستوى المطلوب  “مسؤولو  القناة اطلعوا  على السيناريو، وحضروا خلال تصوير بعض المشاهد، وذلك ليكون العمل متكاملا”، على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث ذاته أن كل النقط التي من الممكن أن تكون سببا في نجاح  المسلسل تم توفيرها “في انتظار كلمة الجمهور”، مشيرا إلى أن  الشركة حرصت أن   تكون  موسيقى  الفيلم   والجينيريك مميزة، إذ اقترحت، حسب ما جاء لسان  غاندي،  عل القناة  ومخرج الفيلم، المغني نزار ايدير، لأدائها، فوافقا على ذلك “ الفيلم  استغرق  في كل مراحله من كتابة السيناريو إلى المونطاج واختيار  الموسيقى  الخاصة بالفيلم، حوالي سنة”.

وتدور أحداث المسلسل، التي صورت بالبيضاء، حول أربع نساء يجتمعن ببعضهن بعد سنوات من الفراق، وذلك إثر وفاة زوج إحداهن، لتنطلق  قصص أخرى، وتتوالى الأحداث متشابكة، في انتظار إيجاد حلول لها في قالب تشويقي.

وتلعب أدوار البطولة في المسلسل  الجديد ماجدولين الإدريسي، وحنان زهدي، وليلى الحديوي، وفاتي جمالي، إلى جانب الممثل عادل أبا تراب والبوحسيني وآخرين، فيما تكلفت بكتابة السيناريو والحوار نرجس المودن.

ولم يخف ياسين فنان في حديثه  سابق مع «الصباح»، أمله في أن يحقق  «حياتي» النجاح المنتظر وأن يلقى إعجاب الجمهور، مشيرا إلى أنه لا يخشى الانتقادات، مؤكدا أن فريق العمل قام بما يلزم والأمر ذاته بالنسبة إلى شركة الإنتاج التي وفرت الأجواء المناسبة للتصوير وكانت في المستوى المطلوب «لكن الكلمة الأخيرة في ما يتعلق بنجاح المسلسل تبقى للجمهور»، على حد تعبيره.

يشار  إلى أنه خلال تصوير  المسلسل، تدوولت على مواقع  التواصل  الاجتماعي، صور تظهر   الممثلين خلال بعض مشاهد المسلسل، منها صورة لليلى الحديوي، عارضة الأزياء، والتي تجسد في المسلسل  دور طبيبة،  رفقة  عادل أبا تراب، الذي يجسد  في العمل  ذاته  شخصية لم يعتد عليها جمهوره، إذ يلعب دور شاب عصامي كافح ودرس ليصبح طبيبا.

إيمان رضيف

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق