fbpx
أسواق

صيانة “مازيراتي” تحوز الريادة في “مينا”

auto-motoحصلت مصلحة الخدمة ما بعد البيع لـ “مازيراتي” بالمغرب، على جائزة “بيست أفترسايل بيرفرمونس”، في منطقة الشرق الأوسط الهند وإفريقيا. وتستند هذه الجائزة إلى إرضاء الزبون، CSI (مؤشر رضا الزبائن)، إذ تسلمها مايل مارين، المدير التقني للشركة، خلال مؤتمر للعلامة في البندقية بإيطاليا، ضم أفضل مستوردي العلامة عبر العالم. علما أن العلامة تعتمد سياسة ترتكز على إرضاء الزبون، وعيا منها أنها تشكل رافعة مهمة لضمان وفائه.

وتستجيب وحدة خدمة ما بعد البيع،  للمتطلبات الصارمة للشركة الأم الموجودة في “مودينا” بإيطاليا، فالورشة المتمركزة بعين السبع، تتطابق مع معايير “مازيراتي”، وتستجيب للشروط العالمية للعلامة ذات الرمح الثلاثي، سواء على مستوى المعدات أو المواد الاستهلاكية المستعملة، على مستوى التصميم أو الديكور. فيما تمتد على مساحة من 600 متر، تحتضن ستة فضاءات للعمل. وتغطي التجهيزات الإلكترونية والميكانيكية هي في قمة التكنولوجيا كافة التدخلات الممكنة، التي يمكن أن تتطلبها السيارات، بما في ذلك التشخيص الإلكتروني والميكانيكي، وكذا المحرك والإطارات، والنظام الكهربائي والتبريد، إلى جانب ضبط المحور المتحرك والصيانة العادية والإصلاحات الكبرى. فيما يتيح نظام التشخيص الخاص بـ”مازيراتي”، نقل بيانات السيارات في الوقت الحقيقي للمصنع بإيطاليا، الذي يجيب بتوجيهات وتوصيات للإصلاح. فمساندة المصنع متاحة في جميع الأوقات للمصادقة، رفقة الفريق المحلي التشخيص والخيارات التقنية.

ويتم تحويل أشغال الصيانة نحو فضاء يتوفر على تجهيزات عالية التقنية، ومحل قطع الغيار يحوي مخزونا مهما يلبي احتياجات عمليات الصيانة المحتملة من قبل الشركة المصنعة، مثل تغيير زيوت التشحيم و”الفيلترات”، وكذا التدخلات الثقيلة، من قبيل تغيير القطع الميكانيكية والزجاج والهيكل.

ب . ع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى