fbpx
الرياضة

الضرعاوي: اللاعبون جاهزون لمباراة آسفي

dhjالمعد البدني للدفاع الجديدي قال إن مشاركة حدراف غير مؤكدة

أكد محسن الضرعاوي، المعد البدني للدفاع الجديدي لكرة القدم، أن اللاعبين جاهزون بدنيا للمباراة التي تجمعهم اليوم (الأربعاء) بأولمبيك آسفي، بداية من السادسة مساء بملعب المسيرة الخضراء بآسفي، في ذهاب نصف نهاية كأس العرش لموسم 2015 / 2016.

وقال الضرعاوي، في تصريح لـ ”الصباح الرياضي”، إن ”هناك احتمالا كبيرا لغياب العميد زكرياء حدراف، الذي يعاني إصابة خفيفة منذ مباراة إياب ربع نهاية كأس العرش ببركان، وغاب عن مباراة الكوكب المراكشي الجمعة الماضـي بملعب مراكش”.

وأضاف الضرعاوي أن مباراة كأس العرش تختلف عن مباريات البطولة الوطنية، موضحا أن الطاقم التقني للفريق حث اللاعبين على بذل مجهود مضاعف للمرور إلى المباراة النهائية التي سيحتضنها ملعب الشيخ لغضف بالعيون في 18 نونبر المقبل.

وتابع الضرعاوي أن الفريقين يعرفان بعضهما البعض، وأن المباراة لن تكون سهلة بالنسبة إلى الطرفين، علما أنها تجري عبر شوطين، الأول بآسفي والثاني بالجديدة في ثاني نونبر المقبل.

وأجرى الفريق الجديدي حصة تدريبية خفيفة، أمس (الثلاثاء)، قبل التوجه بعد عبر الحافلة نحو آسفي.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن المكتب المسير للدفاع الجديدي وعد اللاعبين بتخصيص منحة مهمة مقابل العودة بنتيجة إيجابية من آسفي.

يذكر أن الدفاع الجديدي الحائز على نسخة 2012 – 2013 لكأس العرش بقيادة المدرب عبد الحق بنشيخة، لعب ثلاثة نهائيات، مرة أمام الرجاء الرياضي في 1977 ومرتان أمام الجيش الملكي في 1984 و1985.

أحمد ذو الرشاد (الجديدة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق