fbpx
الرياضة

13 لاعبا جديدا بأمل الحاجب

عزز أمل الحاجب لكرة القدم، الوافد الجديد على بطولة القسم الوطني الثاني هواة، صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بـ 13 لاعبا.

واللاعبون هم خالد قرمادي ورضوان علا، القادمان على التوالي من النادي المكناسي ودفاع حمرية الخنيفري، وأشرف شهوب من اتحاد تواركة ورفيق الهواري من اتحاد تاونات وعبد الصمد البختي من رجاء البساتين المكناسي ويوسف البوشتي ورشيد العمراوي من اتحاد تاوجطات وعماد المتقي من وداد طنجة وعماد العلمي من وداد صفرو ويوسف هريرة من اتحاد أزيلال وأيوب الشيبي من اتحاد عين الشقف وحمزة الأطرش من دفاع حمرية الخنيفري والمهدي الصافي من وداد سبع عيون.

ويهدف مدرب الفريق الدولي السابق مولاي علي الجعفري من هذه الانتدابات إلى تعزيز التركيبة البشرية بلاعبين متمرسين بأقسام الهواة، أملا في الظهور بمستوى جيد خلال بطولة الموسم الجديد.

 وجدد المكتب المسير لأمل الحاجب الثقة في ياسين عشاق، الحاصل على دبلوم التدريب (سين)، مدربا مساعدا ومعدا بدنيا في الوقت نفسه، اعترافا بالعمل الذي قام به منذ توليه مهمة الإعداد البدني، خصوصا في الموسم الماضي، حينما ساهم في حجز بطاقة الصعود إلى أقسام الهواة.

من ناحية ثانية، فاز أمل الحاجب على مضيفه النادي المكناسي بهدفين لواحد في المباراة الإعدادية، التي جرت عصر أول أمس (الخميس) بملعب الاستقبال التابع لمركز النادي.

وأشرك المدربان الأشهبي والجعفري مجموعة من اللاعبين، ضمنهم لاعبون يخضعون لفترة تجريب، بهدف الوقوف على مؤهلاتها التقنية والبدنية في أفق انتدابهم.

خليل المنوني (مكناس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى