fbpx
حوادث

متابعة متهمين بسرقة أكباش العيد

أحالت الشرطة القضائية بفاس، على النيابة العامة، شابا عمره 21 سنة، لتورطه وثلاثة شركاء له يوجدون في حالة فرار وحررت في حقهم مذكرات بحث وطنية، في سرقة أكباش عيد الأضحى من منطقة قروية بمحيط المدينة، بعد اعتقاله من قبل مصالح الأمن بالمنطقة الثالثة بعين قادوس بن دباب، قبل إيداعه سجن عين قادوس.
وأوقفت المصالح نفسها امرأة ثلاثينية اشترت خروفا من المشتبه فيه بثمن لا يوازي قيمته الحقيقية، ووضعت بدورها رهن الحراسة النظرية قبل إحالتها على النيابة العامة المختصة، في انتظار إيقاف شركائه وباقي الأشخاص الذين اقتنوا المواشي التي سرقوها من منطقة تابعة لنفوذ الدرك الملكي الذي دخل بدوره على الخط.
واعتقل المشتبه فيه على متن سيارة خاصة قبل إيقافه للتأكد من وثائقها القانونية بحي السلام، إذ أخضع إلى التفتيش الدقيق، ليتم العثور على سلاح أبيض من الحجم الكبير (سيف) بالسيارة ومجموعة مهمة من أسلحة بيضاء من الحجم المتوسط وقاطع حديدي و4 مفككات للبراغي ومجموعة من المفاتيح لمختلف السيارات.
وحجز لدى المشتبه فيه قناع صوفي يستعمل لتغطية الرأس والوجه وإخفاء الملامح أثناء تنفيذ أي عملية سرقة رفقة شركائه الذين سابقت المصالح الأمنية الزمن لإيقافهم وتقديمهم إلى العدالة على غراره وشاب ثلاثيني ضبط متلبسا بسرقة خروف فلاح بسوق بنسودة الذي كثفت المصالح الأمنية حضورها به وبباقي الأسواق المماثلة.
ح . أ (فاس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى