fbpx
بانوراما

الوسائد الصغيرة لتجديد ديكور المنزل

مصممة ديكور قالت إن صباغة حائط واحد كاف لإحداث تغييرات 

كثيرا ما ترغب ربات البيوت في تجديد ديكور المنزل، إلا أن ذلك قد يتطلب جهدا ومصاريف كثيرة، وهي النقط التي قد تحول دون تحقيق ما يطمحن إليه.  لكن هناك، خطوات بسيطة، حسب تأكيد هدى الحياني، مصممة ديكور، يمكن من خلال اتباعها تجديد الديكور.

وكشفت الحياني في حديثها مع «الصباح»، الدور الذي قد تلعبه الوسائد الصغيرة في تجديد  ديكور الغرف، مشيرة إلى أنها تضفي على الأثاث لمسة خاصة وجديدة.

وأضافت مصممة الديكور أن المحلات التجارية أضحت توفر أشكالا وألوانا متنوعة من الوسائد، الأمر الذي من الممكن استغلاله لتجديد ديكور المنزل، مشيرة إلى أنه حتى المواد التي تصنع منها تلك الوسائد صارت متعددة وتناسب كل الأذواق.

 وأوضحت المتحدثة ذاتها أن هناك أفكارا كثيرة لصنع تلك الوسائد في المنزل، باعتبار أن الأمر لا يعد صعبا، من بين تلك الطرق»استعمال الأزرار  بأشكال وأحجام مختلفة وبألوان متعددة، ووضعها في غشاء الوسادة، الأمر الذي يضفي عليها لمسة خاصة»، على حد تعبيره»، مضيفة أن وضع تلك الوسادة على أثاث قديم وقطعة ثوب، يجدد شكل الأثاث بشكل كبير.

كما أنه من أجل تجديد ديكور المنزل، يمكن الاستعانة بالرفوف التي تعلق على الجدران، ووضع إما إطارات الصور أو الكتب أو أشياء من هذا القبيل عليها، نافية أن إضافة لمسة جديدة إلى ديكور المنزل  تحتاج إلى تغيير لون جل الجدران، «يمكن تغيير لون جدار واحد، ودون الاستعانة باختصاصية لإنجاز المهمة، إذ يقوم أفراد الأسرة، رفقة الأطفال بصباغة  الحائط، سيما أن الأمر لا يتطلب مهارة كبيرة، وهو الأمر  الذي يمكن أن تغير من خلالها العائلة  الروتين»، على حد تعبيرها.

إيمان رضيف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى