الرياضة

افتتاح مقر جديد للجامعة

frmfيقع على 2700 متر مربع وبه ثلاثة طوابق و33 مكتبا ووزراء في افتتاحه

ستوفر جامعة كرة القدم على نفسها 540 مليون سنتيم سنويا، بعد اقتناء مقرها الجديد بشارع النخيل بحي الرياض بالرباط.

وظلت جامعة كرة القدم تكتري المقر السابق، الذي يوجد في الشارع نفسه، مقابل 45 مليون سنتيم كل شهر.  ويقع المقر الجديد على 2700 متر مربع، وبه ثلاثة طوابق بها 33 مكتبا، وقاعات ومعرض صغير، ومرافق أخرى، كما أنه مجهز بنظام حديث للمراقبة ونظام محاسباتي.

وصارت جامعة كرة القدم أول جامعة رياضية تملك مقرا لها، بعد اقتناء المقرر الجديد، الذي كلفها حوالي ثلاثة ملايير، بعد أن كان تابعا للأملاك المخزنية.

وعلم “الصباح الرياضي” أن العصبة الاحترافية ستواصل مهامها بالمقر السابق إلى حين نهاية العقد، الذي يربط الجامعة بصندوق الإيداع والتدبير.

وحضر الافتتاح محمد حصاد، وزير الداخلية، والشرقي ضريس، الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، ولحسن السكوري، وزير الشباب والرياضة، والجنرال حسني بنسليمان، رئيس اللجنة الوطنية الأولمبية.

وتخلف عن حفل الافتتاح، الذي ترأسه فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، نور الدين بوشحاتي، الذي لوح بالاستقالة من المكتب الجامعي في وقت سابق، وجمال السنوسي، عضو المكتب المديري، ورئيس عصبة الهواة، لوجوده خارج المغرب.

وحضر حمزة حجوي، رئيس الفتح الرياضي، المرشح للانضمام إلى المكتب الجامعي نائبا للرئيس، وشوهد في مفاوضات مطولة مع محمد جودار وسعيد الناصري تمهيدا لالتحاقه بالمكتب الجامعي، لتعويض محمد بودريقة.

ع.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق