fbpx
الرياضة

كيتا يشعل خلافا بين توشاك والناصري

tochakالوداد وجد في استقباله حافلة بصور لاعبيه ويواجه النصر غدا

أشعل السنغالي إبراهيما كيتا خلافا بين جون توشاك، مدرب الوداد الرياضي، ورئيس الفريق سعيد الناصري، بعد الأداء المتواضع الذي ظهر به في المباريات الأخيرة.

وتفاجأ توشاك بغياب كيتا عن المجموعة التي سافرت إلى السعودية، من أجل المشاركة في دوري دولي ينطلق غدا (الأربعاء)، علما أنه طالب بحضوره رفقة زملائه.

ومن المقرر أن تجتمع إدارة الفريق الأحمر، باللاعب السنغالي، من أجل الحسم في مستقبله، بعد الاحتجاجات الكبيرة التي لقيها بعد الهزيمة أمام الأهلي، قبل أيام في عصبة الأبطال الإفريقية بالرباط.

من جهة ثانية، يلعب الوداد أول مباراة له في دوري تبوك، غدا (الأربعاء) أمام النصر السعودي، وذلك بمدينة الملك خالد الرياضية، على الساعة السادسة بالتوقيت المغربي.

وخصص المنظمون استقبالا حافلا لبعثة الوداد، التي ضمت 25 لاعبا و14 فردا من المكتب المسير والطاقم التقني والإداري.

وخصص المنظمون حافلة كبيرة للفريق الأحمر تحمل صور لاعبيه وشعاره.

ويعرف الدوري تغطية إعلامية كبيرة، من وسائل الإعلام المحلية والعربية، إذ انبهرت بحضور الوداد إلى الدوري، معتبرة إياه المرشح الأول للفوز بلقبه.

وأكدت الصحافة السعودية، أن مشاركة الوداد ستعطي إضافة كبيرة للدوري، علما أن الفريق الأحمر يشارك حاليا في عصبة الأبطال الإفريقية، بعدما فاز بلقب البطولة المحلية موسم 2014/2015.

وغير الوداد برنامجه قبل أيام، باختيار السعودية للمشاركة في الدوري الدولي، عوض السفر إلى البرتغال استعدادا للموسم المقبل، علما أن الفريق يواجه أسيك أبيدجان في 14 غشت الجاري، بخصوص الجولة الخامسة من دور المجموعتين في عصبة الأبطال الإفريقية.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى