حوادث

اعتقال شخص حاول ذبح زوجته بمراكش

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، الجمعة الماضي، على أنظار النيابة العامة، متهما بمحاولة ذبح زوجته بحي المسيرة بمقاطعة المنارة بمراكش.
وتمكنت عناصر الشرطة بالدائرة الثامنة للأمن من اعتقال المتهم، الذي حاول ذبح زوجته البالغة من العمر 28 سنة، و التي جرى نقلها صباح الأربعاء الماضي، على وجه السرعة إلى قسم العناية المركزة بمستعجلات مستشفى ابن طفيل حيث أخضعت لعملية جراحية مستعجلة.
وأفادت مصادر «الصباح»، أن الزوج دخل في نقاش حاد مع زوجته المتحدرة من مدينة الدار البيضاء، أمام طفليهما، قبل أن يتوجه إلى مطبخ البيت، ليعود شاهرا سكينا من الحجم الكبير وشرع في محاولة ذبح زوجته لولا تدخل والدته، التي علمت الأمر جراء بكاء الأطفال. وربط بعض الجيران الاتصال بعناصر الدائرة المذكورة، بعد أن تناهى إلى مسامعهم صراخ الأم و طفليها، وهيجان الزوج الذي ظل يقاوم والدته من أجل الاستفراد بالزوجة التي احتمت بإحدى غرف المنزل، إلى حين حضور رجال الشرطة . واقتيد الأب إلى مقر الدائرة الأمنية، من  أجل تحرير محضر الإيقاف بعد حجز السكين، قبل إحالة المتهم على أنظار المصلحة الولائية للشرطة القضائية لتعميق البحث معه.
وبمقر الشرطة القضائية، وضع الأب الجاني، رهن تدابير الحراسة النظرية، طبقا لتعليمات النيابة العامة، لاستكمال البحث و التحقيق، حول ظروف الحادث و أسبابه، قبل عرضه على أنظار العدالة لمحاكمته وفق المنسوب إليه.
محمد السريدي (مراكش)

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق