fbpx
الرياضة

650 مليونا مصاريف “الواف” الموسم الماضي

الجمع العام خول للجامعي تشكيل مكتبه المسير والفريق يكشف اسم المدرب نهاية الأسبوع
صادق منخرطو الوداد الرياضي الفاسي، على التقريرين المالي والأدبي، بالإجماع، خلال الجمع العام العادي ، الذي عقده الفريق مساء الاثنين الماضي، بأحد فضاءات العاصمة العلمية.
وخول المنخرطون، لحسن الجامعي، رئيس الفريق، تشكيل مكتب جديد، بعد إسقاط الثلث كما تنص على ذلك قوانين الجموع العامة.
ولم تتجاوز مصاريف “الواف” في الموسم الماضي، الذي أنهاه الفريق في رتب متأخرة في بطولة القسم الثاني، وكان قاب قوسين أو أدنى من السقوط إلى قسم الهواة، 650 مليون سنتيم، في حين لم تتعد المداخيل 300 مليون سنتيم علما أن “الواف” محروم من منحة الجامعة المحددة في 300 مليون بسبب ديونه ونزاعاته المتراكمة.
وكشف الجامعي، أن الجمع العام مر في أجواء ديمقراطية، عبر خلاله المنخرطون عن آرائهم بكل حرية، كما أبدوا مقترحات ستؤخذ بعين الاعتبار بعد تشكيل المكتب المسير.
وأبرز الجامعي في اتصال هاتفي مع “الصباح الرياضي”، أن الفريق في حاجة إلى فعاليات قادرة على تقديم الإضافة للفريق، ومساندته في محنته المالية التي يجتازها بسبب ديونه المتراكمة، وقال” أتفهم وضع بعض المنخرطين والمحبين وبعض فصائل الإلترات، ومدى رغبتهم في المساهمة في تسيير النادي، لكننا في الوقت الحالي نبحث عن أشخاص قادرين على تقديم الدعم المالي، لإعادة بناء “الواف” من جديد، وتأهيله للمنافسة على بطاقة الصعود”.
واعترف الجامعي أن الجمع لم يخل من مناوشات، وتابع” كانت في حدود المعقول، ونابعة من الغيرة وحب قميص الفريق، لكن الواقع يقتضي وضع الرجل المناسب في المكان المناسب، مع الاعتراف بالجميل لما تقدمه مجموعة من الفعاليات في سبيل رؤية “الواف” في أعلى الرتب”.
يشار إلى أن الوداد الرياضي الفاسي، الذي أنهى الموسم الماضي في الرتبة 13، سيكشف اسم المدرب الذي سيخلف جمال فوزي في منصبه، بنهاية الأسبوع الجاري، حتى يتسنى  للمجموعة بداية الاستعداد في ظروف مناسبة.
نور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى