fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيبول: ابنة شيرين تغني لسميرة سعيد

ابنة شيرين تغني لسميرة سعيد

نشرت الفنانة سميرة سعيد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مقطع فيديو للطفلة هنا ابنة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، تغني أغنيتها «هوا هوا».
وعلقت سميرة على الفيديو، قائلة: «حبيبة قلبي هنا بنت الغالية شيرين عبد الوهاب تغني هوا هوا».
واعتادت الديفا سميرة سعيد منذ فترة على نشر فيديوهات معجبيها، التي يغنون فيها أغاني ألبومها الأخير «عايزة أعيش».
وتعد «هوا هوا» التي كتب كلماتها شادي نور ولحنها بلال سرور ووزعها هاني يعقوب، واحدة من أكثر الأغاني الناجحة بالألبوم، إذ حققت تجاوبا كبيرا من قبل الجمهور الذي أشاد بجرأتها وتميزها واختلافها.
وعكفت الفنانة المغربية على تنفيذ ألبوم «عايزة أعيش» منذ أكثر من عامين، سجلت فيهما 23 أغنية تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، إلا أنها استقرت في الأخير على 12 أغنية فقط.
تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المغربية سميرة سعيد، التي تعيش في مصر و الحاصلة على الجنسية المصرية، تحتل مكانة هامة في الساحة الفنية العربية في ظل الرصيد الذي راكمته وكذا النجاح الذي حافظت عليه، إذ ما زالت تستقطب جمهورا واسعا من مختلف الشرائح والأعمار، بل الأكثر من ذلك استطاعت الحفاظ على جمهورها من الشباب.
وتتوفر أم شادي على مسار غني وناجح في ميدان الغناء، إذ بدأت مشوارها الفني منذ سنتها الثامنة، لما شاركت في برنامج للمواهب بالتلفزيون المغربي، وغنت لأم كلثوم فلفتت الأنظار لما تمتلكه من طاقة صوتية لتنطلق بذلك مسيرتها نحو النجومية. أحيت سميرة العديد من الحفلات الناجحة في مختلف دول العالم وصورت العديد من أغانيها بطريقة الفيديو كليب، وقدمت طيلة مسارها الفني 46 ألبوما غنائيا و500 أغنية، حصدت من خلالها العديد من الجوائز العالمية.
محمد بها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى