fbpx
الرياضة

مديح: سنبحث عن الفوز بموريتانيا

يدخل المنتخب الوطني للفتيان اليوم (السبت) تصفيات كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، بمواجهة نظيره الموريتاني ، لحساب ذهاب الدور الأول بالعاصمة نواكشوط.
وأكد مصطفى مديح، مدرب المنتخب الوطني للفتيان، في تصريح لـ “الصباح الرياضي” أن الهاجس الأكبر الذي حمله في مواجهة المنتخب الموريتاني اليوم (السبت) هو الجانب الذهني، إذ أنه اشتغل كثيرا على هذا الأمر من أجل العودة بنتيجة إيجابية من نواكشوط، تقرب العناصر الوطنية من التأهل إلى الدور الموالي.
وأوضح مديح أن اللاعبين يملكون مهارات تقنية وبدنية جيدة، غير أنهم يواجهون مشاكل في الجانب الذهني، الشيء الذي يدفعهم إلى منح المنتخب المنافس أكثر من حجمه، وهو ما ينعكس على أدائهم أثناء المباريات، في الوقت الذي يجب على اللاعبين أن يثقوا في إمكانياتهم.
وأضاف مديح أن المنتخب الوطني للفتيان سيدافع عن حظوظه في نواكشوط، وسيسعى إلى العودة بنتيجة إيجابية من أجل تسهيل مأمورية اللاعبين في مباراة الإياب المقرر إقامتها أسبوعا بعد ذلك، مشيرا إلى أن لديه من الإمكانيات ما تساعده على تحقيق ذلك.
وسيكون على المنتخب الوطني للفتيان العودة مباشرة إلى المغرب بعد نهاية المباراة، من أجل التحضير لمباراة الإياب، إذ قرر مديح أنه عدم منحهم راحة، وسيبقى منتخب الفتيان مجتمعا بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة للحفاظ على تركيز اللاعبين.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى