fbpx
الرياضة

مفوض قضائي بنهضة بركان

استعان نهضة بركان بمفوض قضائي طيلة ثلاثة أيام من أجل تأكيد غياب البوركينابي دايو يوسوفو عن تداريب الفريق منذ انتهاء تاريخ الاتحاد الدولي لكرة القدم لإجراء مباريات دولية.
وكشف مصدر «الصباح الرياضي» أن يوسوفو استفاد من رخصة التحاقه بمنتخب بلاده بعد إجراء الدورة ما قبل الأخيرة من البطولة الوطنية، غير أنه كان مقررا عودته إلى المغرب وإلى تداريب الفريق، من أجل المشاركة رفقته في مباراتي سدس عشر نصف النهاية أمام الرشاد البرنوصي، غير أنه لم يلتحق إلى حدود اليوم.
وأوضح المصدر المذكور أن الفريق استعان بمفوض قضائي لتأكيد غياب يوسوفو عن التداريب ومباراتي نصف نهاية كأس العرش، الشيء الذي سيدفع المسؤولين إلى إحالته على اللجنة التأديبية للفريق، مشيرا على أن الغوياني روي كونتوت كان بدوره سيخضع للإجراءات ذاتها قبل أن يضطر إلى العودة بسرعة إلى الفريق.
ومن جهة ثانية، أضاف المصدر نفسه أن مسؤولي الفريق فتحوا رسميا المفاوضات مع المدرب الفرنسي بيرتارن مارشان، من أجل تجديد العقد بعد أن انتهى عقده في 31 ماي الماضي.
ويعول الفريق البركاني على بقاء مارشان الموسم الرياضي المقبل، من أجل مواصلة مسيرته به، وتحقيق نتائج أفضل مما حققه الموسم الرياضي الجاري، إذ أكد مسؤولوه أنهم يرغبون في الحفاظ على الاستقرار التقني.
واختير الحارس عبد العالي المحمدي أفضل لاعب بالفريق الموسم الرياضي الجاري، بعد أن صنفته الشركة الروسية في الرتبة الأولى بنسبة 93 في المائة، إذ أكدت الإحصائيات مشاركته في 28 مباراة من أصل 30 في البطولة، وغاب عن مباراتين بسبب وجود رفقة المنتخب الوطني، وتلقى إنذارين فقط.
ص. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى