fbpx
حوادث

التحقيق في وفاة مهاجر بشيشاوة

تباشر عناصر الدرك الملكي بالجماعة القروية مجاط، بإقليم شيشاوة، تحقيقاتها في وفاة مهاجر مغربي سابق، تم انتشال جثته من بئر بأحد الدواوير التابعة للجماعة المذكورة، في انتظار توصلها بنتائج التشريح الطبي .
ونقلت جثة الهالك الذي كان يعيش قيد حياته بالديار الفرنسية، الأحد الماضي،  إلى مستودع الأموات بباب دكالة، لإخضاعها للتشريح الطبي، بأمر من النيابة العامة المختصة .
و أفاد مصدر مطلع، أن الهالك الذي فارق الحياة صباح اليوم ذاته، غرقا في مطفية بدوار تزطيمت، من مواليد 1946 بجماعة ايدويران، مهاجر مغربي سابق بالديار الفرنسية، قبل أن يعود إلى أرض الوطن بعد حصوله على التقاعد.
وأوضح المصدر ذاته، أن الهالك متزوج وأب لأربعة أبناء، كان يسقي أشجار الزيتون في ضيعة تابعة له منذ أربعة أيام، إلى أن توجه، في ساعات مبكرة من صباح الأحد، لاستئناف عملية السقي، ولم ينتبه لوجود المطفية فسقط داخلها، وفق المعطيات الأولية للتحقيق.
وتم ربط الاتصال بعناصر الوقاية المدنية لثكنة امنتانوت، التي عملت على انتشال جثة الهالك، في جو من الحزن و الهلع بين أبناء دوار تزطيمت، بحضور السلطات المحلية والدرك الملكي لسرية مجاط وأقارب الهالك، قبل أن يتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح طبي بناء على تعليمات الوكيل العام لمحكمة الاستئناف بمراكش.
محمد السريدي ( شيشاوة )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى