fbpx
الرياضة

الوداد يعير عشرة لاعبين

يختبر لاعبا نيجيريا ويهنئ توشاك والأخير يزور ملعب مولاي عبد الله
قرر جون توشاك، مدرب الوداد الرياضي، ومسؤولي اللجنة التقنية بالفريق، إعارة عشرة لاعبين من الأمل وبعض لاعبي الفريق الأول ، الذين لم يشاركوا في مباريات كثيرة الموسم المنتهي، إلى أندية بالقسمين الأول والثاني، بناء على الطلبات التي توصلوا بها. ويوجد ضمن اللاعبين حمزة الواسطي وأيوب قاسمي وأيمن حسوني والمهدي الدغوغي وزهير مترجي.
وكان توشاك قرر استبعاد كيتا سوري وزي أوندو وعمر سربوت.
وتوصل سعيد الناصري، رئيس الفريق، بعدد كبير من طلبات الإعارة، ما دفعه إلى عقد اجتماع موسع مع توشاك، رفقة أعضاء باللجنة التقنية لتحديد لائحة المغادرين وفق نظام الإعارة.
ويخضع توشاك النيجيري كومو أوندوكو، لاختبارات تقنية وبدنية.
وسبق لأوندوكو أن لعب بالبطولة الرومانية، كما سبق له حمل قميص المنتخب النيجيري.
وينتظر توشاك خلال الفترة المقبلة وصول لاعب نيجيري ثان هو كينسلي إيدو، الذي سبق له اللعب لعدد من الأندية النيجيرية.
وفي السياق ذاته، استغل توشاك وجوده بالرباط لحضور اللقاء الذي عقدته الإدارة التقنية الوطنية مع مدربي فرق القسم الوطني الأول والثاني، ليقوم بزيارة لملعب المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله في حلته الجديدة، خصوصا أنه سيحتضن مباراة الفريق أمام زيسكو يونايتد الزامبي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.
ومن جهة أخرى، تلقى توشاك تهنئة خاصة من مسؤولي الوداد بعد تحقيق المنتخب الويلزي انجازا تاريخيا في أولى مشاركاته في نهائيات بطولة كأس أمم أوربا لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا بتأهله لدور الستة عشر اثر تغلبه على روسيا بثلاثة أهداف لصفر.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى