fbpx
الرياضة

31 فردا في بعثة زيسكو لمواجهة الوداد

الفريق يصل الاثنين المقبل ويخوض حصتين بالبيضاء والرباط
يخوض لاعبو زيسكو يونايتد الزامبي حصتين تدريبيتين بالمغرب، استعدادا لمواجهة الوداد الرياضي مساء الأربعاء المقبل بملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا، إحداها بالبيضاء.
وستصل بعثة الفريق الزامبي إلى مطار محمد الخامس بالبيضاء الاثنين المقبل على أن تسافر الثلاثاء المقبل إلى الرباط لخوض حصة تدريبية بملعب مولاي عبد الله.
وستتكون بعثة الفريق الزامبي، الذي تعتبر هذه الزيارة الأولى له للمغرب، من 31 فردا بينهم 18 لاعبا.
وكان الفريق الزامبي حقق انجازا كبيرا خلال الجولة الأولى من دور المجموعتين بفوزه بثلاثة أهداف لهدفين على الأهلي المصري، في الوقت الذي حقق فيه الوداد الرياضي فوزا غير مسبوق خارج ميدانه بعصبة الأبطال على حساب أسيك ميموزا الإيفواري.
وشكل فوز زيسكو على الأهلي صدمة كبيرة للصحافة المصرية التي كانت تعتبر الوداد الرياضي وأسيك ميموزا المنافسين الوحيدين للأهلي في مجموعته.
وعينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ”كاف” طاقم تحكيمي إثيوبيا لقيادة هذه المباراة يتكون من باملاك تيسيما بمساعدة ساموال أتونقو و موسي كيندي.
ولم يسبق للفريق الزامبي، الذي تأسس سنة 1974 من طرف شرطة زيسكو للكهرباء، أن حقق أي نتائج كبيرة بكأس إفريقيا لكنه يعتبر أول فريق زامبي يتأهل إلى دور المجموعتين سنة 2009، كما فاز بالبطولة المحلية سنوات 2007 و2008 و2010 و2014 و2015 وكأس زامبيا سنة 2006.
 أ. ن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى