fbpx
الرياضة

الفتح يواجه الأهلي الإماراتي في كأس الصداقة

المباراة تقام في دبي والركراكي يلعب بالاحتياطيين أمام الراسينغ
يواجه  الفتح الرياضي فريق الأهلي الإماراتي في شتنبر المقبل في دبي، ضمن النسخة الثانية لكأس الصداقة ، والتي تجمع بطلي الدوري المغربي والإماراتي.
وتأتي هذه المباراة في سياق اتفاقية الشراكة والتعاون، الموقعة بين جامعة كرة القدم والاتحاد الإماراتي لكرة القدم، علما أن النسخة الأولى جمعت الوداد الرياضي والعين الإماراتي في الموسم الماضي، وانتهت بفوز الأخير بالضربات الترجيحية.
وتنص الاتفاقية على تنظيم مباراة فاصلة تجمع بطلي الدوري المغربي والإماراتي للفوز بكأس الصداقة، على أن يحصل الفريق الفائز بمبلغ 700 مليون سنتيم، والمنهزم على 300 مليون.
ووفق إفادة مصادر مقربة، فإن مسؤولي الفريقين سيحسمون في تاريخ وموعد هذه المباراة، على هامش الجمع العام للاتحاد العربي في 15 يونيو الجاري في السعودية.
من ناحية ثانية، يحتفظ وليد الركراكي، مدرب الفتح، بأبرز أساسييه في دكة الاحتياط خلال المباراة التي يحل فيها فريقه ضيفا على الرسينغ البيضاوي اليوم (السبت)، لحساب ذهاب سدس عشر نهائي كأس العرش. ووفق إفادة مصادر مقربة، فإن الركراكي سيعتمد على الاحتياطيين في هذه المباراة، حتى يتسنى له إراحة الأساسيين، تحسبا للمباراة التي تجمع الفتح بالأهلي الليبي في 18 يونيو.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى