fbpx
مجتمع

توزيع شهادات ماستر جودة البرمجيات بفاس

احتضنت كلية العلوم ظهر المهراز، جامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، السبت 14 مايو الماضي في مركز المؤتمرات التابع للكلية، مراسم حفل تخرج طلبة سلك الماستر المتخصص في جودة البرمجيات، وتوزيع الشهادات عليهم، برئاسة الدكتور نور الدين شنفور، المشرف على الماستر.

وحضر الحفل، الذي عرف نجاحا كبيرا ، محمد بلمليح، عميد الكلية، ومجموعة من الأساتذة،  وعائلات الطلبة التي جاءت  لتشارك بمشاعرها فرحة التخرج مع أبنائها، إلى جانب طلبة الموسم الجامعي الحالي، الذين ساهموا في إنجاح الحفل.
وخلال  الكلمة التي ألقاها عميد الكلية، عبر عن افتخاره بالطلبة الحاصلين على  الماستر وبمستوى تأطير الأستاذ  نور الدين شنفور لطلبته،  إذ له الفضل في تحقيق النتائج المسجلة، متمنيا  للطلبة  المزيد من التفوق والنجاح  في مسارهم  المهني.
وكان الحفل مناسبة شكر فيها طلبة سلك الماستر للموسم الجامعي الحالي،  والمواسم السابقة، أستاذهم نور الدين شنفور على المجهودات التي يقوم بها من أجل مساعدتهم على تحصيل الشهادة التي  تخول لهم  ولوج سوق الشغل بكل سهولة  مع أكبر الشركات المتعددة الجنسيات المتمركزة في المغرب، وأيضا سهره على إنجاح الماستر وتهييىء أجيال قادرة على العمل من أول يوم بعد التخرج.
هذا الحفل كان أيضا فرصة كبيرة للتكامل واللقاء بين طلاب الموسم الحالي والمتخرجين .
إيمان رضيف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق