fbpx
الرياضة

اليميق: سنلعب مباراة الموت بفاس

مدافع أولمبيك خريبكة قال إنه رفض عرضا برتغاليا

وصف جواد اليميق، لاعب أولمبيك خريبكة، مباراة فريقه والمغرب الفاسي غدا (الأحد)، برسم الدورة 25 من البطولة الوطنية، مباراة ”الموت”.

وقال اليميق في حوار مع ”الصباح الرياضي”، سينشر لاحقا، إنه يعتبر مباراة الفريقين اللذين يعانيان في الرتب الأخيرة بالبطولة، مباراة حاسمة في أمر النزول إلى القسم الثاني، بحكم النتائج السلبية التي حققاها معا في المباريات السابقة.

وأوضح اليميق في الحوار ذاته، أن اللاعبين يعلمون أن الوضعية باتت صعبة، ومستعدون لتقديم كل ما لديهم من أجل تجاوز المرحلة الصعبة الحالية، والإبقاء على أولمبيك خريبكة في نهاية الموسم بالقسم الأول.

وعبر لاعب المنتخب الوطني المحلي، عن استغرابه من الأزمة التي يمر منها الفريق حاليا، مؤكدا أنه يجهل الأسباب، بحكم أن المكتب المسير وفر كل الظروف من أجل تحقيق نتائج جيدة، ناهيك عن المستوى الجيد للاعبين الذي يتوفر عليهم الفريق، بعد الانتدابات التي قام بها المدرب السابق أحمد العجلاني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتمنى اليميق أن تكون نتائج أولمبيك خريبكة في المباريات المقبلة في صالحه، بدءا من مباراة المغرب الفاسي، لكي يضمن الفريق بقاءه ضمن فرق القسم الأول.

وأكد اليميق أنه رفض عرضا برتغاليا في يناير الماضي، وأجل الحسم في عروض أخرى توصل بها إلى نهاية الموسم، لأنه لا يريد ترك النادي في الوضعية الحالية، لأن فضله عليه كبير.

العقيد درغام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى