الرياضة

الجيش يخصص منحة مغرية للفوز على الفتح

خريبكة في تحد صعب أمام طنجة لإنعاش آماله في البقاء  
يستقبل الجيش الملكي جاره الفتح الرياضي في ديربي العاصمة، اليوم (الخميس) بملعب بيلفيدير بالرباط انطلاقا من الثانية زوالا، لحساب مؤجل الدورة 20 من البطولة الوطنية.
ويدخل الفرق العسكري المباراة التي ستجرى دون جمهور بسبب العقوبة المفروضة عليه، بغاية تحقيق الفوز والعودة إلى النتائج الجيدة، وذلك من أجل تفادي تلقيه الهزيمة الخامسة على التوالي منذ انطلاق مرحلة إياب البطولة الوطنية.
وتعرف المباراة غياب المهدي برحمة بسبب عقوبة التوقيف التي تعرض لها في مباراة أولمبيك آسفي لحساب الجولة 17 من البطولة، في الوقت الذي سيكون الفريق الرباطي حاضرا بجميع عناصره، باستثناء اللاعب بدر بولهرود الذي مازال يعاني الإصابة.
وحسب معطيات «الصباح الرياضي»، فإن المباراة تشكل آخر فرصة للمدرب البرتغالي جوزي روماو للحفاظ على مكانته مدربا للفريق العسكري، في الوقت الذي يعيش اللاعبون ضغطا كبيرا، علما أن المسؤولين وضعوا منحة مغرية لهم من أجل تحقيق الفوز في المباراة تصل إلى 20 ألف درهم.
وفي مباراة ثانية، يستقبل فريق أولمبيك خريبكة نظيره اتحاد طنجة اليوم (الخميس) انطلاقا من الرابعة عصرا، لحساب الجولة 20 من البطولة الوطنية.
وتشكل المباراة فرصة للفريق الخريبكي للعودة إلى النتائج الإيجابية وإنعاش آماله في البقاء بالقسم الوطني الأول، علما أنه يوجد في الرتبة الأخيرة على بعد أربع نقط من المغرب الفاسي.
ولن تكون مباراة الفريقين سهلة شأنها في ذلك شأن مباراة الجيش والفتح، إذ أن الفريق الطنجي سيكون مطالبا بالفوز للاقتراب أكثر من الوداد الرياضي.
صلاح الدين محسن

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض