fbpx
الرياضة

جمعيات أولمبيك آسفي تساند الكوكب

قررت رابطة الجمعيات المساندة لأولمبيك آسفي لكرة القدم تنظيم رحلة لفائدة جمهور آسفي من أجل مساندة الكوكب المراكشي في مباراته أمام باراك يونغ الليبيري لحساب ذهاب الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي.
ووفق معطيات حصل عليها «الصباح الرياضي» فإن الرابطة حصلت على ترخيص من السلطات الأمنية بالمدينة من أجل تنظيم الرحلة، التي تقرر انطلاقها في الثامنة صباح غد (السبت).
وأكدت مصادر من الجهة المنظمة أن حافلة جمهور أولمبيك آسفي ستتوجه مباشرة إلى مراكش لعقد لقاء مع ممثلي الجمعيات المساندة للفريق المراكشي وبعدها تتحول صوب الملعب الكبير.
وقال عبد السلام حلي، رئيس الرابطة، إن «السبب الرئيسي وراء تنظيم الرحلة هو العلاقة الجيدة التي تربط بين جمهور الفريقين، وفي علم الجميع أن الرابطة قامت في الموسم الماضي باستقبال جماهير الكوكب في مدخل المدينة وسلمت إليهم تذاكر المباراة، وقامت بمرافقتهم إلى الملعب».
وأشار المتحدث نفسه إلى أن «الكوكب المراكشي يخوض مباراة قارية يمثل فيها المغرب، ولهذا قررنا السفر إلى مراكش، من أجل مساندته. لقد قمنا بمبادرات مماثلة في وقت سابق، أبرزها بعدما حقق الفريق الصعود إلى القسم الأول،إذ انتقلنا إلى الملعب وسلمنا هدايا تذكارية للاعبين والمدرب وبعض المسيرين».
حسن الرفيق (آسفي)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى