fbpx
الرياضة

نانا يحرم الوداد من شيكاتارا

رفض الرحيل والفريق يتجه إلى اختيار مراكش لمباريات الأبطال
رفض نانا بادارو، لاعب الوداد الرياضي، عرض مسؤولي فريقه بالالتحاق معارا إلى الكوكب المراكشي خلال إياب البطولة الوطنية للقسم الأول، ليتمكنوا من تأهيل النيجيري شيزوم إلفيس شيكاتارا.
وظل مسؤولو “الفريق الأحمر” في مفاوضات مع بادارو إلى غاية منتصف ليل أول أمس (الأربعاء)، لكنه رفض العرض، قبل أن يغلق هاتفه، ويختفي عن الأنظار.
ويبلغ شيكاتارا 22 سنة، كما سبق له حمل قميص المنتخب النيجيري، لأقل من 23 سنة، ورغم لعبه في وسط الميدان إلا أنه تمكن خلال ثلاثة مواسم قضاها في نادي أبيا واريورز النيجيري من تسجيل 48 هدفا في 71 مباراة.
ورغم إنهاء مسؤولي الوداد كافة الإجراءات المتعلقة بتوقيع اللاعب من مقر إقامة المنتخب النيجيري بكيغالي وموافقة ناديه “واريورز”، إلا أن رفض بادارو الرحيل بعد أن استشار وكيل أعماله، عرقل مساعي الفريق الأحمر، في الاستفادة من خدمات اللاعب النيجيري، خصوصا أن فترة انتقلات اللاعبين الأجانب وتأهيلهم انتهت مساء أول أمس (الأربعاء).
وضم الفريق الأحمر ابراهيما كيتا سوري، مهاجم المنتخب السنغالي لأقل من 23 سنة ونادي الجمارك، بعقد يمتد لثلاث سنوات ونصف.
وفاجأ مسؤولو الوداد نظراءهم للزمالك المصري الذين أعلنوا في السابق عن قرب تعاقدهم مع اللاعب السنغالي إبراهيما كيتا، إذ أبدوا استغرابهم من “خطف” اللاعب من طرف الوداد.
ومن جهة أخرى، يتجه مسؤولو الوداد إلى اتخاذ التدابير لاستقبال مبارياته في عصبة أبطال إفريقيا التي سيدخل غمار منافساتها بداية من فبراير المقبل بمراكش، بعد قرار إغلاق ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى