الرياضة

الهاشيمي يرفض مغادرة الرجاء

الغموض يلف وضعية الصالحي وتوندي يجتاز الفحص ويوقع رسميا
رفض زكرياء الهاشيمي مغادرة الرجاء، بعد أن وضعه المدرب رشيد الطاوسي، خارج لائحة الفريق. وذكر الهاشيمي في اتصال هاتفي مع ”الصباح الرياضي”، أنه مصر على مواصلة مسيرته ضمن الفريق، رافضا عرض الإعارة إلى الكوكب المراكشي.
وقال” بمجرد عودتي من كلميم حيث شاركت في عمل جمعوي، طلب مني حزم الحقائب والتوجه إلى مراكش، لكنني رفضت، لأنني مصر على مواصلة المسيرة واستعادة مكانتي داخل الرجاء”.
وأبرز الظهير الأيمن، أنه سيواصل الحضور إلى مركب الوازيس، إلى أن تتضح الأمور، وتابع” الرجاء يتوفر على لاعب واحد في هذا المركز، ومن حقي أن أدافع عن مكانتي داخل المجموعة”. مستدركا” أحترم اختيارات الطاوسي، لكنني أرى أنني مازلت قادرا على العطاء، ومن حقي أن أدافع عن مكانتي”.
وعرض الرجاء على الهاشيمي اللعب على سبيل الإعارة للكوكب المراكشي إلى غاية نهاية الموسم الجاري، والعودة بعد ذلك إلى الفريق، لكن الدولي السابق رفض الفكرة جملة وتفصيلا، وفضل البقاء بالعاصمة الاقتصادية.
وفي موضوع آخر، فشل محمد بودريقة، رئيس الرجاء، في إقناع ياسين الصالحي بمغادرة الفريق، وطالب بالتوصل بكافة مستحقاته المالية، قبل فسخ العقد الذي يربطه بالفريق.
ولم يسفر اللقاء الذي جمع الطرفين مساء أول أمس (الثلاثاء)، عن أي تقدم، لتستقر الوضعية على ما كانت عليه، ليزيد الوضع غموضا بالنسبة للاعب وسط الميدان.
وأشار مصدر من داخل الفريق إلى أن الهاشيمي والصالحي لن يكونا بإمكانهما المشاركة في المعسكر التدريبي الذي سيدخله الرجاء بمراكش، بداية من الجمعة المقبل، تنفيذا لتعليمات المدرب رشيد الطاوسي.
وبات بإمكان النيجيري بابا توندي، التوقيع في كشوفات الرجاء، بعد أن استغنى الأخير عن الغاني محمد ياكوبو، بإعارته إلى اتحاد أيت ملول. ونجح توندي في اجتياز الفحوصات الطبية الروتينية بنجاح صباح الاثنين الماضي، لينتظر إلى حين فسخ عقد لاعب أجنبي، لتوقيع عقد رسمي رفقة الرجاء.
نورالدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق