fbpx
الرياضة

الكوكب يحاول احتواء الأزمة

عقد محسن مربوح، رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، اجتماعا مع المدرب هشام الدميعي، من أجل تدارس الوضع الحالي للفريق، الذي يعاني أزمة نتائج.

وأكد مصدر مطلع أن مربوح طلب من الدميعي تشريحا للوضع التقني للفريق، ليقدم المدرب تشخيصا لحالة الكوكب التقنية، قبل أن يلمح إلى رغبته في مغادرة الفريق بسبب الضغط الذي عاشه بعد مباراة اتحاد طنجة.

وأضاف المصدر أن مربوح أكد للدميعي تشبث الفريق بخدماته، وأن المكتب المسر يدعم العمل الذي يقوم به منذ أربع سنوات، مؤكدا في الوقت ذاته استعداد المسؤولين لدعمه من أجل تجاوز مرحلة الفراغ التي يمر منها الفريق.

وأضاف المصدر أن رئيس الكوكب أكد للمدرب أن الفريق حقق التأهل إلى كأس الاتحاد الإفريقي في عهده، وأنه من غير الطبيعي أن يقود الفريق مدرب آخر في هذه المنافسة، كما أبدى مربوح استعداد المسؤولين للقيام بانتدابات في فترة الانتقالات الحالية.

وقام المكتب المسير بدعوة لاعبي الفريق إلى مأدبة غداء، أول أمس (الأربعاء)، من أجل تحفيزهم على بذل مجهود أكبر في المباراتين المقبلتين.

وأكد مصدر حضر اللقاء أن المسيرين طلبوا من اللاعبين تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة التي ستجمع الكوكب مساء اليوم (الجمعة)، بالفتح، وفي المباراة الموالية أمام النادي القنيطري، واعدين إياهم برفع قيمة منحتي المباراتين المذكورتين.

وتأتي اللقاءات التي عقدها المكتب المسير مع المدرب واللاعبين، بعد الاحتقان الذي خلفته الهزيمة التي مني بها الفريق المراكشي أمام اتحاد طنجة، نهاية الأسبوع الماضي، إذ تناسلت العديد من الأخبار بخصوص علاقة الكوكب بمدربه هشام الدميعي، كما ساد قلق وسط الجمهور بسبب الوضع الذي يوجد عليه الكوكب في سبورة الترتيب. 

عادل بلقاضي (مراكش)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى