fbpx
الرياضة

أخبار الرياضة

العروي يقترب من مغادرة الفتح

 

اقترب هشام العروي من مغادرة الفتح الرياضي في مرحلة الانتقالات الشتوية، بعدما أصبح خارج حسابات المدرب وليد الركراكي

ويفضل اللاعب العروي بدوره تغيير الأجواء، بسبب امتعاضه من الجلوس على دكة البدلاء في المباريات الأخيرة.

 ودخل فريقه الأصلي النادي القنيطري على الخط من أجل التعاقد معه في «الميركاتو» الحالي، بالنظر إلى الخصاص الذي يعانيه المدرب سمير يعيش في خط الهجوم.

ووفق إفادة مصادر مطلعة، فإن مطالب الفتح الرياضي المالية مقابل تسريحه تشكل عائقا أمام الفريق القنيطري للاستفادة من مؤهلاته الفنية والبدنية، بالنظر إلى محدودية موارده المالية.

وعلم ”الصباح الرياضي” أن بعض الفرق دخلت سباق المنافسة للتعاقد مع العروي من بينها المغرب الفاسي، الذي يسعى إلى انتداب لاعبين متميزين.

عيسى الكامحي

بركان يمهد لمعاقبة برابح

 

قررت إدارة نهضة بركان لكرة القدم إحالة اللاعب عبد المولى برابح على المجلس التأديبي، بسبب رفضه حضور الاجتماع التحفيزي الذي عقده فوزي لقجع، رئيس الفريق مع اللاعبين.

وأعلن نهضة بركان إحالة اللاعب على المجلس التأديبي في الأيام القليلة المقبلة، من أجل اتخاذ عقوبات صارمة في حقه، بسبب تصرفه اتجاه فوزي لقجع وجميع مكونات الفريق، التي كان لها لقاء مع اللاعبين لحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج إيجابية.

واضطر نهضة بركان إلى إلحاق عبد المولى برابح بالفريق الثاني، وعدم خوضه أي مباراة مع الفريق الأول، إلا بعد إحالته على المجلس التأديبي، وأنه لن يكون حاضرا في مباراتي الفريق المقبلتين أمام المغرب التطواني، لحساب الدورة 14، والجيش الملكي لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة ذهاب البطولة.

وأثار تصرف برابح حفيظة الرئيس فوزي لقجع الذي لم يستسغ طريقة تعامل اللاعب مع جميع مكونات الفريق، ورفضه قرارات الطاقم التقني وأسلوبه في تعبيره عن رفضها، في الوقت الذي ينتظر فيه المسؤولون تقديم أداء أفضل.

صلاح الدين محسن  

الجيش يفقد خابة وبرحمة

 

يفتقد الجيش الملكي خدمات لاعبين في المباراتين المقبلتين، لحساب الجولتين 14 و15 من البطولة الوطنية أمام الدفاع الحسني الجديدي ونهضة بركان على التوالي بسبب الإصابة.

وعلم “الصباح الرياضي” أن اللاعبين حمزة خابة والمهدي برحمة لن يكونا في مباراتي الفريق العسكري المقبلتين، بسبب الإصابة، بعد أن كشفت الفحوصات التي خضعا لها، استحالة استعادتهما قبل نهاية الشطر الأول من البطولة الوطنية.

ولن يستعيد الجيش الملكي لاعبيه المذكورين، إلا بعد نهاية فترة توقف البطولة الوطنية، أي بعد مرور أزيد من شهر على الإصابة، وسيكونان حاضرين في مباراة الوداد الرياضي، لحساب الجولة 16 من البطولة الوطنية.

واستعاد الفريق العسكري لاعبه مصطفى اليوسفي، بعد أن كشفت الفحوصات عدم خطورة الإصابة التي تعرض لها في مباراة أولمبيك خريبكة الجمعة الماضي.

ومن المقرر أن يخوض يونس حمال مباراة الدفاع الجديدي رسميا، بعد أن كان في المباراة السابقة احتياطيا، خاصة أنه استعاد عافيته بشكل كامل، وجاهز لخوض المباراتين واستعادة رسميته بالفريق. 

ص. م

مراني يلتحق بـ”الكوديم”

 

التحق مصطفى مراني بتداريب النادي المكناسي أول أمس (الثلاثاء)، في انتظار التعاقد معه اليوم (الخميس) إلى نهاية الموسم الجاري.

وأوضح فؤاد عسو، المدير التقني للنادي المكناسي، أن مراني سيشكل قيمة مضافة للفريق، بالنظر إلى تجربته وخبرته في صفوف العديد من الفرق الوطنية، والمنتخب الوطني.

وأكد عسو في تصريح ل»الصباح الرياضي» أن النادي المكناسي يفاوض عددا من اللاعبين من أجل تعزيز صفوفه في مرحلة الانتقالات الشتوية.

وسبق لمصطفى مراني أن لعب في صفوف فرق وطنية، نظير شباب المسيرة والمغرب الفاسي، المتوج معه بألقاب كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم «كاف» والكأس الإفريقية الممتازة، قبل أن ينهي مساره بالجيش الملكي.

ع . ك

 

  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى