fbpx
الرياضة

غريب مرشح لتعويض كروشي بالمحليين

فاخر يستعد لإعلان لائحته النهائية لبطولة إفريقيا 2016

يتجه امحمد فاخر، مدرب المحليين، بتوجيه الدعوة لأسامة غريب، ظهير أيسر اتحاد طنجة، لتعويض غياب محتمل لعادل كروشي، مدافع الرجاء الرياضي، عن اللائحة النهائية التي ستشارك في نهائيات “الشان” بروندا، بداية من 16 يناير المقبل، بسبب الإصابة.

ويأتي قرار الاستعانة بخدمات غريب في وقت تحوم فيه الشكوك حول إمكانية مشاركة عبد الجليل جبيرة، ظهير أيسر الرجاء، المصاب، والذي مازال يواصل العلاج.

وأثارت إصابة كروشي العديد من ردود الأفعال المتباينة، إذ في الوقت الذي يؤكد فيه الرجاء أنه سمح لمدافعه بالمشاركة في مباراة أولمبيك آسفي نزولا عند رغبته، وبعد أن عرض حالته على طبيب الفريق، يرى الطاقم التقني للمحليين أن الفريق جازف بإشراك اللاعب في المباراة، وعرض إصابته للمضاعفة، خصوصا أن طبيب المنتخب منحه شهادة طبية تفرض إراحته لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع.

ويستعد فاخر إلى الكشف عن اللائحة النهائية التي ستتوجه في 12 يناير المقبل، صوب رواندا للمشاركة في “الشان”، الذي ينطلق في 16 من الشهر ذاته.

ويوجد المنتخب المحلي ضمن المجموعة الأولى، إلى جانب البلد المنضم، وكوت ديفوار، والغابون.

وسيواجه أشبال المدرب امحمد فاخر، في مباراتهم الأولى في النهائيات الغابون، في 16 يناير بملعب أماهورو، في السادسة مساء بتوقيت غرينتش، على أن يلتقي في المباراة الثانية، كوت ديفوار في 20 من الشهر ذاته، في التوقيت ذاته، والملعب نفسه، وينهي دوره الأول، بمواجهة رواندا، صاحب الأرض والجمهور، في 24 يناير.

نورالدين الكرف 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق