fbpx
الرياضة

البارصا يؤخر مباراة الرجاء وطنجة

الفريقان وقعا العقد ومنحا الرياضية والقناة الثالثة الإسبانية حقوق النقل

اضطر الرجاء الرياضي إلى تأجيل مباراته أمام اتحاد طنجة بيوم واحد، بسبب تزامنها مع مباراة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد لحساب الجولة 22 من منافسات الليغا

واستنادا إلى مصادر «الصباح الرياضي»، فإن مسؤولي الرجاء واتحاد طنجة اتفقا، أول أمس (الثلاثاء)، على تأخير المباراة بيوم واحد، وقررا إجراءها يوم 31 يناير المقبل عوض 30 منه.

وأوضحت المصادر نفسها أن سلطات برشلونة لم توافق على إجراء المباراة في 30 من الشهر المقبل، بالنظر إلى برمجة مباراة الدوري الإسباني، مشيرة إلى أن الناديين فطنا إلى صعوبة تنظيمها في اليوم ذاته وتأخيرها بيوم واحد.

وأضافت المصادر ذاتها أن مسؤولي الرجاء واتحاد طنجة وقعا عقد إجراء المباراة، أول أمس (الثلاثاء)، وتقرر بموجبه إجراء المباراة في الرابعة عصرا، حسب التوقيت المحلي لبرشلونة، على أن يتم تحديد عدد وأثمنة التذاكر في الأيام القليلة المقبلة، كما سيتم تحديد طريقة تسويقها لتمكين جماهير الناديين داخل المغرب وخارجه من حضورها.

وأكدت المصادر نفسها أن العقد يمنح قناتي الرياضية المغربية والقناة الثالثة الإسبانية حقوق نقل المباراة، كما أن الرجاء سيستفيد من جميع عائدات المباراة، مقابل التكفل بمصاريف تنقل وإقامة الفريق الطنجي. وتدخل المباراة في إطار ”ورلد تشالنج” لفريق الرجاء، والذي يتضمن برنامجا حافلا بالمباريات الإعدادية مع أندية مغربية وأجنبية، خلال مرحلة توقف البطولة الوطنية والصيف المقبل. يذكر أن مباراة الرجاء واتحاد طنجة سيحتضنها ملعب باور 8 معقل فريق إسبانيول برشلونة.

صلاح الدين محسن  

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق