fbpx
الرياضة

بودريقة يطالب الطاوسي بالنتائج

الفريق يعسكر بمراكش ويجرب لاعبا إيفواريا 

اجتمع محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، مع الطاقم التقني للفريق الأول، بقيادة رشيد الطاوسي وعزيز الخياطي

وتطرق الطرفان في الاجتماع الذي انعقد أول أمس (الأحد)، إلى نتائج الفريق الحالية، وإلى المشروع الذي يعمل عليه الطاوسي رفقة مساعده، والذي يقول إن له أهدافا على المدى المتوسط.

وطالب بودريقة المدرب السابق للمغرب الفاسي والجيش الملكي، بضرورة البحث عن النتائج الإيجابية في المرحلة المقبلة، كأولوية للفريق، مع الاستمرار في تنزيل مشروعه الذي يهدف إلى تقوية الفريق مستقبلا.

وحدد الطاقم التقني للفريق الأخضر، لائحة بأسماء اللاعبين الذين يريد انتدابهم، ثم آخرين استغنى عنهم في الفترة الحالية، يمكن للمكتب المسير أن يسرحهم إلى فرق أخرى أو إعارتهم.

وحول معسكر الفريق المقبل، مع نهاية الشطر الأول من البطولة الوطنية، اتفق الطرفان على الاكتفاء بمعسكر بمراكش، نظرا لالتزام عدد مهم من اللاعبين بالمشاركة رفقة المنتخب المحلي، في كأس إفريقيا للمحليين في الأسابيع القليلة المقبلة.

ونوي الفريق الأخضر تنظيم معسكر في إسبانيا، غير أن الظروف الآنية حتمت عليه تعويضه بآخر بمراكش، قصد إبعاد اللاعبين عن الضغط، وتحضير الفريق لمرحلة الإياب.

ونظرا لالتزام عدد من لاعبي الرجاء الرياضي بالمشاركة رفقة المنتخب الوطني المحلي في نهائيات كأس إفريقيا للمنتخبات المحلية، قرر الطاقم التقني الاكتفاء بتنظيم تجمع تدريبي في مدينة مراكش، استعدادا للشطر الثاني من الدوري الاحترافي، بعدما كان ينوي تنظيمه خارج المغرب.
من جهة ثانية، استقبل ملعب الوازيس، التابع للرجاء الرياضي، لاعبا إيفواريا جديدا يلعب مهاجما، سيخضع للتجربة، في أفق التعاقد معه، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وسبق لتيدي أونيست أن لعب لفرق في أبيدجان أبرزها أسيك ميموزا، غير أنه فضل تغيير الوجهة لاكتشاف البطولة الوطنية مع الرجاء الرياضي.

العقيد درغام 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى