fbpx
الرياضة

الوفاء الفاسي يخسر نقطتين عن مطارديه

خسر الوفاء الرياضي الفاسي لكرة القدم، متصدر الترتيب بشطر الشمال الشرقي ب 25 نقطة، نقطتين عن أقرب مطارديه بعدما أرغم على التعادل من قبل وداد طنجة، بثلاثة أهداف لمثلهما، في الدورة الثالثة عشرة بالقسم الثاني هواة.

وفاز مولودية ميسور (الثاني ب24 نقطة) على قدس تازة بهدف لصفر، وتعادل جمعية رجاء بنسودة (الثالث ب21 نقطة) مع وفاق الزغنغن بهدف لمثله.

وفي شطر الشمال الغربي، عاد المتصدر حسنية ابن سليمان (31 نقطة) بالتعادل، هدف لمثله، من ملعب وفاء وداد.

وفاز نجم الشباب البيضاوي (الثاني ب27 نقطة) على اتحاد سلا بهدف لصفر، وصعد الجمعية الرياضية المنصورية إلى المركز الثالث، مستفيدا من فوزه بثلاثة أهداف على الثبات الرياضي وبذلك رفع رصيده إلى 23 نقطة.

واكتفى وداد قلعة السراغنة، متزعم الترتيب بشطر الجنوب ب22 نقطة، بالتعادل، صفر لمثله، مع هلال تراست (الثاني بفارق الأهداف)، وتعادل الاتحاد الرياضي لأزيلال (الثالث ب21 نقطة) أمام مولودية مراكش، بهدف لمثله. وحقق الرجاء الجديدي فوزا عريضا بثلاثة أهداف مقابل واحد على مضيفه نجم آنزا ليصعد إلى المركز الرابع برصيد 20 نقطة.

وفي شطر الصحراء، فاز متصدر الترتيب أولمبيك العيون (23 نقطة) على وداد السمارة بهدف لصفر، وانهزم مولودية طرفاية (الثاني بفارق الأهداف) في ملعبه أمام شباب طاطا بهدف لصفر، وتفوق أولمبيك فوسبوكراع (الثالث ب21 نقطة) على نجوم اوسرد بثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

ح . ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى