fbpx
حوادث

زوج يقتل زوجته بسيدي بنور

تمكنت مصالح الشرطة القضائية لدى المنطقة الأمنية بسيدي بنور، مساء أول أمس (الاثنين)، من إيقاف زوج متهم بقتل زوجته الحامل بحي القرية الصفيحي. وكشفت مصادر قريبة من عائلة الهالكة ل»الصباح»، أن الزوج الذي يعاني اضطرابات نفسية، أجهز زوال اليوم ذاته على زوجته بواسطة قنينة غاز من الحجم الصغير. وأكدت المصادر نفسها، أن المتهم في الأربعين من عمره، كان دائم الشكوك والارتياب في زوجته التي تصغره ب15 سنة، وكان سريع الغضب، ويوم الحادث عاد مبكرا من مقر عمله واعتدى على الضحية ولاذ بالفرار، تاركا وراءه طفلا في الرابعة من عمره، تكفلت به خالته شقيقة الهالكة.
وفور توصلها بإشعار بوقوع الجريمة من طرف الجيران، انتقلت عناصر الشرطة القضائية رفقة مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية إلى المكان، وأخذت صورا احترازية لجثة الهالكة، وخرجت في حملة مكثفة، عملت من خلالها على تمشيط المكان والاستعانة ببعض أبناء الدوار نفسه، لتتمكن من الوصول إلى مكان وجود الجاني ومفاجأته وشل حركته والقاء القبض عليه واقتياده نحو مقر المنطقة الإقليمية للأمن الوطني، حيث وضعته رهن الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم.
إلى ذلك، تم نقل جثة الزوجة الضحية إلى مستودع حفظ الأموات، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية، في أفق إخضاعها لعملية التشريح الطبيب لمعرفة أسباب الوفاة الحقيقية.
أحمد ذو الرشاد (سيدي بنور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى