fbpx
الرياضة

شبح أحداث الديربي يرافق الوداد إلى فاس

أزيد من ألف رجل أمن يؤمنون المباراة وغيابات في الفريق الفاسي

 

يستنفر الوداد الرياضي السلطات الأمنية في فاس، عندما يحل ضيفا على المغرب الفاسي غدا (الأحد) بملعب مركب فاس، انطلاقا من الثالثة عصرا، لحساب الدورة 13 من منافسات البطولة.

 

وكشف مصدر مسؤول أن أمن فاس سيستعين بأزيد من ألف رجل أمن لتأمين هذه المباراة، بالنظر إلى أهميتها، خاصة أنها تأتي بعد أحداث الشغب التي أعقبت الديربي 119 بين الوداد والرجاء.

وينتظر أن تشمل هذه التعزيزات أفرادا من قوات التدخل السريع والشرطة والوقاية المدنية والدرك الملكي والأمن الخاص، ما يفرض الاستعانة بعناصر أمنية من مكناس والمدن المجاورة.وعلم “الصباح الرياضي” أن أمن فاس قرر استقبال جمهور الوداد في محطة الأداء للطريق السيار ومحطة القطار، قبل مرافقته إلى الملعب تحت حراسة أمنية مشددة، وذلك لتفادي أي احتكاك بالجمهور الفاسي، سواء قبل المباراة، أو بعدها.

ويواجه المغرب الفاسي الوداد الرياضي دون أربعة لاعبين أساسيين، ويتعلق الأمر بالإسباني أيالا ومحمد مروان، للإصابة، وحبيب الله الدحماني، لاختيارات المدرب الفرنسي دينيس لافاني، إضافة إلى وسام البركة، بسبب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة نهضة بركان في الدورة الماضية.

 وطبعت إدارة المغرب الفاسي 25 ألف تذكرة للمباراة، إذ شرعت في بيعها أمس (الجمعة) في نقاط محددة في طريق صفرو وساحة فلورانسا و”كوشك” الموساوي.

وحددت أثمنة التذاكر في 30 درهما للمدرجات المكشوفة و50 للمنصة المغطاة و100 درهم للمنصة الشرفية.

عيسى الكامحي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق