fbpx
الرياضة

اتحاد طنجة يواجه الرجاء ببرشلونة

بنشيخة: الفتح أقوى منا واستحق الفوزBENCHIKHA

أكد مصدر مسؤول باتحاد طنجة لكرة القدم أن الفريق توصل بدعوة من إدارة الرجاء لإجراء مباراة بين الفريقين ببرشلونة أواخر يناير المقبل، تزامنا مع فترة توقف البطولة .
واستنادا إلى المصدر ذاته، فإن إدارة اتحاد طنجة أبدت موافقة مبدئية على طلب الرجاء، في انتظار الحسم خلال لقاء مرتقب بين إدارة الفريقين خلال الأسبوع الجاري بالدار البيضاء، قبل تنظيم ندوة صحافية لتقديم مزيد من التوضيحات بشأن المباراة.
وفي موضوع آخر، قررت إدارة اتحاد طنجة تنحية المسؤول السابق عن الإعلام بالفريق، بسبب اصطداماته المتكررة مع الإعلاميين. ومن ناحية ثانية، عزا عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، هزيمة فريقه أمام المتزعم الفتح الرياضي الأحد الماضي بهدف لصفر  بعامل الأرضية المبللة وعوامل أخرى.
وقال بنشيخة في تصريح ل”الصباح الرياضي”، ”الهزيمة جاءت أمام فريق أقوى منا ومنظم جيدا ومنسجم. يتوفر على مجموعة من اللاعبين بمؤهلات فردية أفضل مما نتوفر عليه. باغتنا بهدف من مرتد. وفي الشوط الثاني بذل فريقي مجهودا كبيرا. لكن المدرب الركراكي فضل النهج الدفاعي بعد التسجيل علينا، للحفاظ على النتيجة، مما صعب علينا الأمر، رغم أننا كنا الأفضل في الشوط الثاني”. وعن أسباب كثرة انزلاق بعض اللاعبين بين الفينة والأخرى، علق مدرب اتحاد طنجة، ”للأسف أرضية الملعب كانت مبللة، تتطلب أحذية خاصة، مجموعة من لاعبينا لا يتوفرون على هذا النوع من الأحذية، باستثناء البعض. أهنئ الفتح على الفوز، لأنه يستحقه، وله تركيبة مميزة من لاعبين يصنعون الفرق”.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى