fbpx
الرياضة

تهديدات في البطولة النسوية

دعا عز الدين الخدير، رئيس نادي الفداء للتنمية لكرة القدم النسوية، فوزي لقجع، رئيس جامعة كرة القدم، إلى التدخل لإنصافه من الاعتداءات المتكررة التي باتت تطوله من أعضاء عصبة كرة القدم النسوية، ومن اللجنة المشرفة عليها التابعة للجامعة.
وأكد الخدير في تصريح لـ «الصباح» أن المضايقات التي أصبحت تهدده في الآونة الأخيرة كثيرة، ولم يعد هناك مجال للسكوت عنها، بعد أن أصبحت تستهدف فريقه بشكل مباشر، لأنه رفض التصويت على أسماء بعينها خلال الجمع التأسيسي للعصبة، وانتخابات ممثلي كرة القدم النسوية بالمكتب المديري للجامعة.
وأوضح الخدير أن المسؤولين الإداريين بالجامعة يعرفون كل شيء عن المشاكل التي واجهها فريقه منذ مدة، وأن هناك من يعرقل وصول الشكايات والتظلمات التي وجهها إلى الجامعة للمعنيين بالأمر، مشيرا إلى أن الأخيرة لم تحسم بعد في ملف مازال عالقا من الموسم الرياضي الماضي، عندما تم تزوير طابعه وتوقيعه للمصادقة على انتقال ثلاث من لاعبات فريقه إلى فريق منافس.
وأضاف الخدير أنه كلما اتصل بالمسؤولين عن الملف المذكور، يقال له إنه بمكتب الرئيس فوزي لقجع، كما أنه ينتظر حل مشكل وضع فريقه بشطر الجنوب عوض الشمال دون جدوى، على اعتبار أن الخريطة الجغرافية للمملكة تؤهل فريقه للعب بشطر الشمال.
وأعلن الخدير أنه اتخذ قرارا بفضح كل شيء أمام رئيس الجامعة، وأنه سيدلي له بالتسجيلات التي هددته بوضعه في شطر الجنوب، بعد نهاية الجمع العام التأسيسي للعصبة وانتخاب ممثلة كرة القدم النسوية بالجامعة، مشيرا إلى أن الأمر تطور إلى درجة أن هناك أشخاصا يستهدفون لاعباته قبل كل مباراة، وأن بعضهن تلقين اتصالات من مجهولين قبل مباراة الجديدة الأحد الماضي، لتحريضهن على عدم الحضور لها.
صلاح الدين محسن 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى