fbpx
الرياضة

جمع الجامعة في 9 فبراير بالرباط

لقجع طلب نشر التقرير المالي في الموقع الرسمي والجامعة غاضبة من احتجاجات التحكيم1398337763
قررت جامعة كرة القدم عقد جمعها العام في تاسع فبراير المقبل بالرباط ، حسب مصدر مسؤول، حضر اجتماع

أعضاء المكتب المديري أول أمس (الأربعاء).
وأوضح المصدر نفسه أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة، أعطى تعليماته إلى المصالح الإدارية بالجامعة لإعداد التقارير المتعلقة بالفترة التي قضاها على رأس الجامعة منذ سنة ونصف تقريبا، كما أوصى بنشر التقرير المالي على الموقع الرسمي للجامعة.
وتطرق الاجتماع إلى موضوع التحكيم، إذ اعتبر لقجع أن بعض الاحتجاجات مبالغ فيها، وأن كل الفرق تتعرض لأخطاء التحكيم من وقت لآخر، لكن ليس إلى درجة اعتبار هذا الفرق أو ذاك مستهدفا.
وأكد لقجع أن المرحلة الحالية انتقالية في التحكيم المغربي، وتستدعي تفهم الجميع، داعيا على منح الفرصة للحكام الشباب.
وسيعقد اجتماع آخر في 22 دجنبر الجاري، لترتيب إجراءات أخرى متعلقة بالجمع العام، كما سيناقش بعض التعديلات المقترحة على قانون اللاعب وقانون المدرب.
واستغرق اجتماع أول أمس الذي عقد بمقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خمس ساعات من النقاش، وحضره لأول مرة ممثلو الهيئات الجديدة بعد استكمال هياكل المكتب المديري، ويتعلق الأمر بممثلي العصبة والاحترافية والعصبة الوطنية لكرة القدم هواة وممثلي الحكام والمدربين والدوليين السابقين والأطباء الرياضيين.
وسيعرف الجمع العام، الذي ستنطلق أشغاله في السادسة مساء، حضور الهيآت الجديدة التي تم تشكيلها طبقا للنظام الأساسي الجديد، والمنبثق عن قانون التربية البدنية والرياضة 30-09.
ع. م

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى