fbpx
الرياضة

150مراقبا بالديربي

DerbyCasar%20%28141%2940 منهم يبيتون بالملعب وطرح التذاكر الأربعاء المقبل
تستعين اللجنة المنظمة لمباراة الديربي المنتظرة السبت المقبل بين الوداد والرجاء، لحساب الدورة 12 من البطولة الوطنية للقسم الأول ، ب 150 عنصرا مراقبا من الأمن الخاص ببوابات ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.
وتم الاتفاق على توزيع المراقبين على كافة بوابات الملعب صباح السبت المقبل مع تخصيص 20 منهم للمنصة الشرفية ومرافقة لاعبي الفريقين إلى داخل الملعب.
ولمنع اقتحام المشجعين للملعب وحصول أي اشتباك بين إلترات الفريقين ليلة المباراة، تم الاتفاق على مبيت 40 عنصرا من الأمن الخاص بمدرجات الملعب بينهم ستة رفقة كلاب مدربة.
ويشهد الملعب ليلة المباراة اقتحام مشجعين يبيتون في مدرجاته لحضور الديربي في اليوم الموالي، إضافة إلى حدوث مناوشات بين إلترات الفريقين التي تستغل ليلة المباراة لإعداد ووضع آخر اللمسات على “التيفو”.
ويرافق الأمن الخاص عدد من عناصر اللواء الخفيف للتدخل السريع “البلير” من أجل تأمين كامل للملعب.
وفي السياق ذاته، قررت الللجنة المنظمة طرح تذاكر الديربي بداية من الأربعاء المقبل في المحلات والأكشاك بعدد من مناطق البيضاء (ملعبا بنجلون ومحمد الخامس وعند الجديدي بالمدينة القديمة ومقهى شهاب بحي سباتة وكبير بدرب السلطان)، وذلك تفاديا للمشاكل التي سجلتها عملية بيع التذاكر في مباريات الديربي السابقة.
وحسب مصادر مطلعة فإن عدد التذاكر التي سيتم طرحها مثل السنة الماضية، إذ سيصل إلى 45 ألفا و500 تذكرة دون احتساب الدعوات التي سيتم تسليمها إلى عدد من الفعاليات الرياضية.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى