fbpx
الرياضة

حسنية ابن سليمان يبتعد في صدارة الهواة

ابتعد حسنية ابن سليمان لكرة القدم في صدارة الترتيب بشطر الشمال الغربي إثر فوزه على مضيفه انبعاث وفاء سيدي مومن، بهدف لصفر ، وبهذا الفوز رفع رصيده إلى 24 نقطة ووسع الفارق عن أقرب مطارديه إلى خمس نقاط، وانهزم وفاء الدروة أولاد زيان (الثاني ب19 نقطة) في ميدانه أمام حسنية خريبكة بهدف لصفر، وفاز نجم الشباب البيضاوي (الثالث ب18 نقطة) على جاره الثبات الرياضي بهدف لصفر.
وفي شطر الشمال الشرقي انهزم المتصدر الوفاء الرياضي الفاسي (20 نقطة) في ملعبه أمام وداد صفرو بهدف لصفر، وفاز مولودية ميسور (الثاني ب17 نقطة) على النجم الرياضي الوجدي بهدف لصفر، ولم يفوت فريق جمعية رجاء بنسودة (الثالث بفارق الأهداف) فرصة الاستقبال في ملعبه وفاز على اتحاد عين الشقف بهدفين لواحد.
وفي شطر الجنوب اكتفى وداد قلعة السراغنة، متزعم الترتيب ب18 نقطة، بالتعادل، هدف لمثله، أمام مضيفه نهضة شروق العطاوية، وانهزم اتحاد تارودانت (الثاني ب16 نقطة) أمام الاتحاد الرياضي لأزيلال بهدفين لواحد، وانهزم مولودية مراكش (الثالث بفارق الأهداف) أمام الرجاء الجديدي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وعاد الشبيبة السحيمية بفوز مثير من ملعب الاتفاق المراكشي.
وفي شطر الصحراء ارتقى أولمبيك العيون إلى المركز الأول بفضل فوزه على شباب أخفنيربهدفين مقابل واحد وبذلك رفع رصيده إلى 19 نقطة، وتعادل مولودية طرفاية (الثاني بفارق الأهداف)، أمام مولودية الداخلة بدون أهداف، ولم تجر مباراة شباب طاطا وجوهرة كلميم بسبب عدم حضور رجال الأمن وسيارة الإسعاف في الوقت المحدد. يشار إلى أن المباراة المؤجلة عن الدورة الرابعة بين وداد السمارة وجوهرة وادي نون كلميم ستجرى غدا (الأربعاء).
حسن الرفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى