اذاعة وتلفزيون

بسمة حاضرة مع تامر

رافقت بسمة بوسيل زوجها الفنان المصري تامر حسني من أجل حضور حفله الغنائي الذي نظم أخيرا بجامعة مصر، وجلست مع الجمهور في مكان الشخصيات المهمة «في أي بي» وهتف جمهور الفنان المصري قبل صعوده على المسرح مرددا «عايزين تامر».. «اطلع.. اطلع»، ورد عليهم منظم الحفل وليد منصور قائلا «هيطلع دلوقتي».
وصعد الفنان تامر حسني على خشبة المسرح وأتحف جمهوره بمجموعة كبيرة من أشهر أغانيه من بينها «180 درجة»، و»ارجعلي» و»حب»، و»من ممكن» وغيرها.
وتستأثر تحركات بسمة باهتمام كبير من قبل الصحافة المصرية والعربية، نظرا لأن أخبارها تثير فضول الكثير من المعجبات بزوجها الفنان تامر حسني، وأيضا بعد اعتزالها الغناء واكتفائها فقط بالاهتمام بشؤون بيتها وحياتها الزوجية.
يذكر أن بسمة كانت قد قدمت طلبا للدراسة بجامعة الطب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت «ستار أكاديمي» في موسمه السادس وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن.
وبعد رجوعها إلى المغرب قررت أن تطرح أغنية مغربية إهداء إلى الجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في «ستار أكاديمي بعنوان «محال»، وبعد ذلك تعرفت على المغني المصري تامر حسني وغنت معه ديو «متسالنيش» وتوجت علاقتها بزواجهما في 2012 وأنجبا طفلة اختارا لها اسم تالية.
م. ب

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
assabah

مجانى
عرض