fbpx
الرياضة

ندوة صحافية لغريتس بعنابة بعد غد

جرحى في افتتاح عملية بيع تذاكر مباراة المنتخبين الوطني والجزائري

يعقد إيريك غريتس، مدرب المنتخب الوطني، ندوة صحافية، بعد غد (السبت) بملعب 19 ماي بعنابة، من الخامسة إلى الخامسة والنصف بالتوقيت المغربي من أجل تسليط الضوء على آخر الاستعدادات لمباراة الجزائر المقررة الأحد المقبل، في إطار تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012. وقرر غريتس تنظيم الندوة التي حدد لها نصف ساعة فقط، قبل فتح باب المنطقة المختلطة أمام رجال الإعلام إلى حدود السادسة مساء، وذلك من أجل أخذ التصريحات والحوارات من لاعبي المنتخب الوطني، ستليها بعد ذلك آخر حصة إعدادية للمنتخب الوطني قبل المباراة.
وشدد غريتس على إجراء الحصة الإعدادية المقررة في ملعب 19 ماي بمدرجات مغلقة، لتفادي أي تشويش على المنتخب الوطني أثناء التداريب، خاصة أن مدرب الأسود يرغب في توجيه آخر التعليمات للاعبين قبل المباراة.
من ناحية ثانية، سقط عشرات الجرحى بينهم أفراد من الشرطة، أمس (الأربعاء)، مع انطلاق عملية بيع تذاكر المباراة.
وذكرت مصادر صحافية أن أعدادا كبيرة من المشجعين توافدوا صباح أمس على نقاط بيع التذاكر على مستوى ملعب 19مايو الذي سيحتضن المباراة، لكن قرار المسؤولين وقف عملية البيع، ومواصلتها اليوم (الخميس)، أدى إلى حدوث صدامات عنيفة استخدمت فيها الحجارة و حتى الأسلحة البيضاء.
وحسب شهود عيان فإن جهاز الحماية المدنية (الدفاع المدني)، نصب خياما داخل الملعب لإسعاف الجرحى الذين وصل عددهم إلى العشرات، من بينهم أفراد من الشرطة.
يذكر أن 45 ألف تذكرة لمباراة الجزائر مع المغرب طرحت للبيع، من بينها ثلاثة آلاف تذكرة ستخصص لمشجعي المنتخب الوطني.

صلاح الدين محسن ونور الدين الكرف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى