fbpx
الرياضة

الرباح يفتتح متجر النادي القنيطري

بلكوط: “كاك شوب” نقلة نوعية في البحث عن موارد قارة للنادي
افتتح عزيز الرباح، رئيس المجلس البلدي للقنيطرة ووزير النقل واللوجستيك، متجر التجاري ”كاك شوب” في الملعب البلدي ، لبيع منتوجاته الرياضية المتكونة من الزي الرسمي والبذل والقمصان والقبعات والأحذية، إضافة إلى شعارات النادي وملابس أخرى.
وحضر حفل الافتتاح مسيرون وأعضاء من المجلس البلدي ومنخرطون، إضافة إلى بعض قدماء اللاعبين نظير بوجمعة بنخريف ومحمد البوساتي ونور الدين البويحياوي وآخرين.
وقص الرباح شريط افتتاح متجر ”كاك شوب” الأول في تاريخ النادي، في انتظار إقامة مرافق تجارية مماثلة بعد انتهاء أشغال العمارة المخصصة للنادي بالملعب البلدي.
وأوضح الرباح، رئيس المجلس البلدي للقنيطرة في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن القنيطرة بدأت تسترجع مكانتها السابقة تدريجيا على المستوى الرياضي، مشيرا إلى أن حجم الاستثمارات تعد بالملايير، والمتعلقة أساسا بتعزيز البنيات التحتية الرياضية وتعميم المرافق على مختلف الأحياء وفروع النادي القنيطري.
وأكد الرباح أن هناك مرافق تجارية في الأفق بعد الانتهاء من أشغال بناء العمارة، المخصصة للنادي، وتضم مقرات وقاعات الاجتماع، على أن تحتضن العمارة الثانية المقابلة للأولى مقرات ومرافق تجارية لفروع النادي وفرق أخرى.
من جانبه، قال طارق بلكوط، الرئيس المنتدب ورئيس لجنة الماركوتينغ، إن افتتاح متجر ”كاك شوب” سيكون نقلة نوعية في سياق البحث عن مداخيل قارة للنادي وتنمية مشاريعه.
وأضاف بلكوط في تصريح ل”الصباح الرياضي” أن حجم الاستثمار بالمتجر يصل إلى 20 مليون سنتيم، في انتظار خلق استثمارات أخرى بعد انتهاء الشطر الأول من أشغال العمارة.
وأكد الرئيس المنتدب أن العمارة التي وضعت رهن إشارة النادي تتكون من أربعة طوابق، وتضم محلات تجارية ومقرات ومقهى ومطعما، إذ سيمنح للنادي القنيطري حق استغلال جميع مرافقها بعد اتفاقية شراكة مع المجلس البلدي
إلى ذلك، أوضح بلكوط أن مكتب ”الكاك” سيراسل المجلس البلدي طمعا في بقعة أرضية يخصصها لإقامة اللاعبين، منوها بالمجهودات، التي يبذلها رئيس المجلس البلدي وباقي الشركاء نظير جهة الغرب شراردة بني احسن والعمالة والمستشهرين دون إغفال دور الجمهور القنيطري.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق