fbpx
اذاعة وتلفزيون

بيبول: غوسلينغ … حفيد مفتي القدس

غوسلينغ … حفيد مفتي القدس

انتشرت، أخيرا، على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تضم لقطة للمفتي الفلسطيني السابق أمين الحسيني، وأخرى للنجم الهوليوودي رايان غوسلينغ (35 سنة) وتُظهر الصورة الشبه الكبير واللافت بين الرجلين.
وجاء انتشار الصورة في الفترة نفسها التي اتهم فيها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو المفتي الفلسطيني السابق أمين الحسيني بتحريض أدولف هتلر على «الهولوكوست».
وكان رد فعل رايان غوسلينغ مفاجئا، إذ كشف لمجلة أمريكية حقيقة صلة القرابة التي تجمعه بأمين الحسيني، وهي المسألة التي ظلت طي الكتمان طيلة سنوات، إذ قال النجم الهوليودي «صحيح أن الصور لا تكذب، إنه جدي (يقصد الحسيني)، لم أقل هذا من قبل لأي شخص، لأن الكشف عن أصولك العربية، فبالأحرى الفلسطينية، في الوسط الفني الذي أشتغل فيه بهوليود، معناه الحكم على مساري الفني بالنهاية وإحالتي على العطالة… لكن الآن لم يعد هناك شيء أخبئه، فالإسرائيليون نهبوا أرضنا في 1948 واضطرت عائلتنا إلى الهروب نحو كندا، فاسمي الحقيقي هو ياسر أمين الحسيني، وهو الاسم الذي سأعتمده من الآن فصاعدا بكل فخر وشجاعة».
وأضاف غوسلينغ معلقا على مستقبله الفني بعد هذه التصريحات المثيرة قائلا «من الواضح الآن أنني أسير في اتجاه نهاية مسار فني على طريقة ميل غيبسون أو جورج كلوني، لكن هذا كله ليس له أدنى أهمية بالنسبة إلي، لأنني قررت أن أسير في اتجاه كل ما يجعل فلسطين حرة».
ع. م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق