fbpx
اذاعة وتلفزيون

تشاهدون اليوم

“دهشة” على “إم بي سي دراما”

سيكون مشاهدو قناة «إم بي سي دراما»، على موعد اليوم (الأربعاء)، مع متابعة أحداث مسلسل «دهشة»، الذي يتناول قصة درامية واجتماعية.
وتدور أحداث المسلسل المصري الذي يبث على الساعة الرابعة عصرا، حول قصة رجل ثري لديه ثلاث بنات، يقرر توزيع تركته على بناته وهو حي يرزق، وتتعقد حياة هذا الوالد حين يكتشف أنه ارتكب خطأ جسيما.
وستبدأ الحلقة في قرية من قرى الصعيد تدعى «دهشة»، حيث يعيش رجل يدعى الباسل حمد الباشا، الذي يقرر توزيع ثروته من أموال وعقارات على بناته الثلاث وهو على قيد الحياة، مخافة أن يذهب بعض إرثه إلى إخوته غير الأشقاء.
وسيعيش المشاهد فصولا من الإثارة والتشويق، بعدما ستنتهي الحلقة الأخيرة بحادث مأساوي بشع، إذ سيجتمع أهالي «دهشة» كلهم أمام أحد بيوت القرية، في انتظار الباسل الذي وعدهم بمرافقتهم جميعا إلى المكان الذي خبأ فيه الكنز. وفور الوصول إلى القبر وفتح بابه، وظهور بريق الذهب، يتحول المكان إلى ساحة معركة يقتتل فيها الجميع من أجل نهب المال، ويموت الكثيرون طمعا في المال والغنى.
المسلسل من بطولة يحيى الفخراني وحنان مطاوع وياسر جلال ونبيل الحلفاوي وياسر المصري وفتحي عبد الوهاب ويسرا اللوزي وعايدة عبد العزيز.
م. ب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق