fbpx
أسواق

“ميفا” تسوق أحدث دراجات “ياماها”

شرعت “ميفا” موتورز، الموزع الحصري لعلامة “ياماها” بالمغرب، في تسويق أحدث طراز من دراجات “ياماها” تحت اسم “يو زيد إف- إر 1 إم”، بالسوق المغربي.
واستغلت “ياماها” في تسويقها للدراجة الجديدة، نجاحات بطلي السباقات العالمية “موتو جي بي”، فلانتينو روسي وجورج لورينزو، في سلسلة إنتاج محدودة من 500 وحدة فقط.
والدراجة الجديدة، عبارة عن آلة تجمع أحدث الابتكارات المتطورة، بفضل دمج تكنولوجيات “إم 1″، مع سلسلة “إر”، التي تظل نسخة خاصة منها.
وتتوفر دراجة “ياماها” على محرك من أربعة صمامات من سعة 998 سنتمترا مكعبا، إلى جانب مكونات عالية الأداء، مثل تعليق السباق الإلكتروني “أو إر إس”، ومنصة مكونة من ستة محاور، مزودة بتكنولوجيا البعد الثالث.
وتضم الدراجة، وحدة تحكم الاتصال “سي سي يو”، وهيكلا من الكربون مستوحى من “إم 1″، الأمر الذي يكرس مكانة “يو زيد إف- إر 1 إم”،  سلسلة محدودة تتميز بالتطور التقني لمعداتها، وتجمع بين الجمالية البصرية والطابع الفريد.
وتعتبر “ياماها” القوية بسمعتها ونجاح مختلف طرازاتها على طول السنة الحالية، علامة ديناميكية، تطرح دوما بالسوق المغربي، كل ما هو متميز وجديد باقتراح طرازات متألقة.
إن نجاح طرح “إم تي- 09” بالمغرب و”إكس في 950 بولت”، التي أعيدت هندستها وفق لمسة يابانية، ونموذج “تي ماكس” مع نسخته الخاصة “آيرون ماكس”، يؤكد تعزيز موقع “ميفا” موتورز، فاعلا مرجعيا بالسوق المغربي للدراجات النارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق