fbpx
الرياضة

“فيفا” يؤهل مابيدي لمباراة الرجاء و”الماص”

توصلت إدارة الرجاء الرياضي برخصة مؤقتة لليما مابيدي، اللاعب الجديد للفريق من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“.
وحسب الموقع الرسمي للفريق، فإن مابيدي بات من حقه المشاركة رفقة الفريق في المباريات الرسمية، بداية من مباراة المغرب الفاسي السبت المقبل، بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
ووقع مابيدي للرجاء عقدا يمتد ثلاث سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، غير أن فريقه السابق الصفاقسي رفض منحه بطاقة الخروج، ما اضطر الرجاء إلى اللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للحصول على بطاقة لعب مؤقتة.
وكان ليما مابيدي أخلى ذمة الرجاء في ما يخص خلافه مع الصفاقسي التونسي، فريقه السابق، حسب مراسلة بعث بها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».
وتعهد في مراسلته التي بعث بها إلى الجامعة أنه يتحمل وحده مسؤولية تبعات خلافه مع الفريق التونسي، وأن الرجاء لا دخل له في الخلاف المذكور.
واضطر الرجاء إلى طلب توقيع الوثيقة من طرف اللاعب الرجاوي تفاديا للوقوع في مشكل مماثل لذلك الذي وقع فيه الفريق مع إسماعيل بلمعلم وتلقى إثره الرجاء عقوبة مالية تقدر بـ 293 ألف دولار.
وتضمنت الوثيقة التي وقع عليها مابيدي أيضا تأكيد رغبته في اللعب لفريق الرجاء الرياضي وليس الصفاقسي التونسي، بعدما منحه الاتحاد الدولي فرصة أخيرة لاختيار الفريق الذي يرغب في اللعب له.
أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق