fbpx
الرياضة

محبو البارصا يحتفون بمرضى السرطان

نظــمـوا دوريات ووزعــوا هـدايا عـلى الأطـفـال
أقام محبو البارصا بالبيضاء “لابينيا برسولونيستا البيضاء”، السبت الماضي احتفالية خاصة بالأطفال مرضى السرطــان ، بشراكة مع شبكة المتطوعين لمؤسسة للا سلمى لمحاربة السرطان، بــمـقــر أكـاديــميـة البيـضـاء لـكـرة القدم.
وجرى خلال الحفل تنظيم عدد من الدوريات وتوزيع الجوائز على المتفوقين، كما تم عرض فقرات موسيقيـــة احتفـــالا بهؤلاء الأطفال.
وأطلق المنظمون على هذا اليوم الرياضي اسم “مباراة من أجل الأمل” من أجل تحفيز هؤلاء الأطفال على مقاومة المرض القاتل وإعطائهم فرصة لقاء نجوم الرياضة والفن من خلال دوريات وأنشطة ترفيهية.
وقال يوسف بناني، رئيس جمعية محبي الفريق الكاتالاني، إن النسخة الثانية كانت في المستوى العالي وإن آراء المشاركين والمساهمين كانت إيجابية بكل المقاييس، مضيفا “ما أثارنا خلال هذا اليوم هو تزامن هذه البرمجة الخاصة بالأطفال مع احتفالية المغاربة مع عاشوراء، خصوصا بعد توزيع الهدايا والألعاب، وهذا هو الشيء الذي جعلنا نفتخر بالعمل الذي قمنا به”.
وأوضح لـ “الصباح الرياضي” الذي تابع اليوم المخصص للأطفال “الحمد لله، هذا الأمر سيشجعنا على برمجة نسخ جديدة خلال المرحلة المقبلة، وما أستطيع التأكيد عليه هو أن الفرحة التي شاهدناها على وجوه هؤلاء الأطفال لا تقدر بأي ثمن خصوصا بعد أن بلغ إلى علمنا أن ثلاثة من الأطفال الذين شاركونا احتفالية السنة الماضية توفوا نتيجة مضاعفات السرطان”.
ولم تفت بناني الإشارة إلى الدور الكبير الذي لعبه المساهمون في هذه التظاهرة، “نشكر كل المساهمين الذين نعتبرهم، داخل “لابينيا برسولونيستا البيضاء”،  شركاء حقيقيين لنا، ألف شكر لهم على كل الأنشطة التي شاركونا فيها لأنهم أصبحوا يدركون مدى المصداقية والأمانة اللتين نتمتع بهما”.
إعداد: أحمد نعيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق