fbpx
الرياضة

تيغدويني يتألق أمام الزاكي

الناخب الوطني اطمأن على صحة أمرابط والتقى الأنطاكي
ينتظر أن يستدعي بادو الزاكي، مدرب المنتخب الوطني، عدنان تيغدويني، المحترف بمالقا الإسباني ، للمشاركة في مباراة غينيا الاستوائية في 12 نونبر المقبل، لحساب ذهاب الدور الأول من التصفيات الإفريقية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم.
وتألق تيغدويني أمام أنظار الناخب الوطني، بإحرازه هدفا في المباراة التي جمعت فريقه مالقا بديبورتيفو لاكورونيا أول أمس (السبت)، ضمن منافسات الدورة التاسعة من الدوري الإسباني.
وتابع الزاكي مباراة مالقا وديبورتيفو لاكورونيا، للوقوف على جاهزية كل من عدنان تيغدويني وهاشم مستور وفيصل فجر، الذي يلعب في صفوف ديبورتيفو.
ولم تستبعد مصادر متطابقة إمكانية توجيه الدعوة إلى تيغدويني وفجر للمشاركة في مباراة غينيا الاستوائية، بالنظر إلى تألقهما في الدوري الإسباني.
كما التقى الزاكي نور الدين أمرابط في مالقا، للاطمئنان على حالته الصحية، بعد العملية الجراحية التي خضع لها في كاحله.
وشكلت الزيارة فرصة بالنسبة إلى الزاكي وأمرابط لمتابعة المباراة عن قرب، كما التقى الزاكي كذلك على هامش مباراة مالقا وديبورتيفو لاكورونيا، المدرب الوطني السابق عبد الله الأنطاكي، المعروف بعبد الله مالقا.
وعلم “الصباح الرياضي” أن أمرابط سيستأنف تداريبه رسميا اليوم (الاثنين)، بعد تعافيه من الإصابة، إذ ينتظر أن يظهر بقميص مالقا الإسباني في الأيام القليلة المقبلة.
ويكشف الزاكي عن اللائحة الأولية غدا (الثلاثاء)، إذ يتوقع أن تضم 33 لاعبا، في انتظار تقليصها لتشمل 24.
وستعرف اللائحة تغييرات طفيفة من قبيل إمكانية عودة كل من مروان داكوسطا وياسين بامو، بعدما غابا عن مباراتي كوت ديفوار وغينيا.
عيسى الكامحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق