fbpx
الرياضة

غينيا ترفض التكفل بإقامة الأسود

بعثة الجامعة تطمئن المسؤولين على جودة الفندق وعشب ملعب باتا
دعت جامعة غينيا الاستوائية لكرة القدم بعثة الجامعة إلى باتا، إلى تكفل كل جامعة بمنتخب بلادها خلال المباراتين اللتين ستجمعهما في نونبر المقبل، لحساب تصفيات كأس العالم المقرر احتضان نهائياته في روسيا 2018.
وعلم ”الصباح الرياضي” من مصدر بجامعة الكرة، أن المعطيات التي توصل بها المسؤولون الجامعيون عن اللقاء بين أفراد بعثتها ومسؤولين من غينيا الاستوائية، تؤكد أن الأخيرة بادرت إلى طلب تكفل كل جامعة بمنتخب بلادها، من أجل تفادي أي مشاكل في تقييم المرافق التي سيستفيد منها كل منتخب، وتماشيا مع الإمكانيات المالية لكل جامعة.
وأوضح المصدر ذاته أن بعثة الجامعة زارت الفندق الذي سيقيم به المنتخب الوطني خلال مباراة الإياب، المقرر إجراؤها في 15 نونبر المقبل، الذي يبعد بحوالي 30 دقيقة عن الملعب الذي سيحتضن المباراة الرسمية.
وأضاف المصدر نفسه أن البعثة تحولت بعد زيارة الفندق إلى ملعب باتا، وارتاحت للتجهيزات والمرافق التي يتوفر عليها، كما أبدت رضاها عن جودة العشب، واعتبرت أنه سيكون في مستوى المباراة بين المنتخبين، مشيرا إلى أن المنتخب سيجري حصة إعدادية بباتا على الملعب الرئيسي، برمجها المدرب بادو الزاكي في التوقيت نفسه للمباراة، المقرر في الثالثة عصرا.
وحسب المصدر المذكور، فإن بعثة الجامعة طمأنت مسؤوليها بخصوص التنقل من المطار إلى الفندق الذي سيقيم به المنتخب الوطني، والذي لا تتعدى المسافة بينهما مسيرة نصف ساعة.
صلاح الدين محسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق