fbpx
الرياضة

بنشيخة: كدت أستقيل بسبب الجمهور

مدرب اتحاد طنجة قال إنه راض عن حصيلة فريقه
قال عبد الحق بنشيخة، مدرب اتحاد طنجة، إنه كاد يقدم استقالته، احتجاجا على الحكم على فريقه باللعب بدون جمهور ثلاث مباريات ، محملا المسؤولية لأطراف من جمهور الذي يدخل ببطاقات الدعوات.
وأضاف بنشيخة في حوار مطول مع ”الصباح الرياضي” ينشره لاحقا، ”صدقني إذا قلت لك إنني فكرت في الاستقالة، جراء هذا القرار. كرة بدون جمهور كطعام بلا ملح. الجمهور هو حلاوة كرة القدم. شخصيا مصدوم، سيما أننا بهذا القرار، كما سنلعب ست مباريات خارج الميدان. ثلاث بطنجة بدون جمهور، وثلاث خارجه. هذه كارثة”.
وأكد بنشيخة أنه راض عن أداء فريقه حتى الآن، قائلا” النتائج مرضية جدا. شخصيا أقيم الفريق بعد إجراء خمس مباريات. نشتغل للحصول على معدل نقطتين للمباراة، بمعنى أنني في حاجة حاليا إلى فوز. إذا حققناه إن شاء الله في المباراة المقبلة، وهي الخامسة سنجمع عشر نقط، بمعدل نقطتين في كل مباراة. هذا هو الهدف. أنا راض جدا عن النتائج المحققة، والمردود الجماعي للفريق، إلى حد الساعة”.
وبخصوص الأخطاء الدفاعية التي ارتكبها الفريق قال بنشيخة”الأخطاء الدفاعية واردة في أي وقت، ولماذا لا نتحدث عن الأخطاء الهجومية كذلك، حين بلغنا في أكثر من مناسبة مرمى الفريق المنافس أمام خريبكة والحسيمة وتطوان. ضيعنا الكثير من الفرص في الوقت الذي نرتكب أخطاء في الدفاع. وهذه من مسلمات كرة القدم. أنا أشتغل من أجل تصحيح الأخطاء. المهم أن نأخذ العبرة من الأخطاء”.
وتحدث المدرب الجزائري عن محاور أخرى في حوار ”الصباح الرياضي” معه، منها وضعية الحارس محمد بيسطارة والانتقادات والمنتخب الوطني.
محمد السعيدي (طنجة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق